أدون سيرة لأحد أقاربك مراعيا الجانبين الاجتماعي والنفسي مختارا القالب الذي يناسب تلك السيرة

أدون سيرة لأحد أقاربك مراعيا الجانبين الاجتماعي والنفسي مختارا القالب الذي يناسب تلك السيرة، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.
 

أدون سيرة لأحد أقاربك مراعيا الجانبين الاجتماعي والنفسي مختارا القالب الذي يناسب تلك السيرة

ولد عبد الله عام 1995 في بلدة صغيرة في الغرب الأوسط. نشأ عبد الله مع بدايات متواضعة، وكان الأكبر بين خمس أطفال ونشأ في أسرة متماسكة. عندما كان شابًا، عمل عبد الله بجد للمساعدة في إعالة أسرته وكان طالبًا متقدمًا في المدرسة. في سن التاسعة عشرة، التحق بالجيش وخدم بلاده بفخر لمدة أربع سنوات.

عندما عاد إلى المنزل، بدأ عبد الله في الالتحاق بالكلية وحصل في النهاية على شهادة في الهندسة. أتى عمله الشاق وتفانيه ثماره حيث سرعان ما صعد مراتب شركته الهندسية. خلال مسيرته المهنية، عمل عبد الله في مشروعات كان لها تأثير محلي وعالمي.

كان عبد الله أيضًا عضوًا نشطًا في مجتمعه ودرب فرق كرة القدم الصغيرة، وخدم في العديد من المجالس واللجان في جميع أنحاء المدينة. كان معروفًا بحكمته وكرمه واستعداده لمد يد العون للمحتاجين.

تزوج عبد الله من حبيبته في المدرسة الثانوية عام 2015 وأنجب منها طفلان. ظلت عائلته قريبة طوال سنواتهم معًا، مستمتعين بالإجازات والعطلات والمناسبات الخاصة كوحدة واحدة كبيرة سعيدة.

أبحث دائمًا عن طرق لتحدي نفسه، عبد الله

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص أدون سيرة لأحد أقاربك مراعيا الجانبين الاجتماعي والنفسي مختارا القالب الذي يناسب تلك السيرة، ولكن في حالة كان لديكم تعليقا و اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم إضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *