ما هو أسرع هدف في الدوري السعودي

بقلم: Sahar Esmael - آخر تحديث: 16 مايو 2021
ما هو أسرع هدف في الدوري السعودي

سوف نقوم بشرح مقال عما هوأسرع هدف في الدوري السعودي وترتيب أسرع الاهداف في دوري المحترفين السعودي.

 

ما هو أسرع هدف في الدوري السعودي 

 

سوف نقوم عن بالشرح عما هو أسرع هدف في الدوري السعودي.

 

حيث ان أسرع هدف في تاريخ الدوري المحترفين السعودي وهو هدف اللاعب حمدان الحمدان لاعب نادي الفتح السعودي وذلك عندما سجله لاعب نادي الفتح حمدان الحمدان هدف في مرمى نادي هجر السعودي في الثانية عشر بالضبط من عمر المباراة 

 

حيث كانت المباراة خلال موسم 2012 و2011 وفي واحد نوفمبر عام 2011 الميلادي 

حيث كان في الدوري المحترفين السعودي ولقد فاز نادي الفتح فهذا المباراة بنتيجة اروع اهداف مقابل هدفين لنادي هجر السعودي حيث انه يسجل الهدف نادي الفتح كل من لاعب حمدان الحمدان واللاعب أحمد عيد في الدقيقة 30 ولا دوريس سالمو في الدقيقة 54 ولاعب ربيع السفياني في الدقيقة 79 من عمر المباراة حيث بينما سجل اهداف نادي هجر السعودي كل من اللاعب عبد الله خالد ابو هيمل في الدقيقة 12 ولاعب توفيق بوحيمد في الدقيقة 65 وذلك من عمر مباراة.

 

ترتيب أسرع الاهداف في دوري المحترفين السعودية 

 

سوف نقوم بالتحدث عن ترتيب أسرع الاهداف في الدوري المحترفين السعودي وهو كالاتي.

 

  • هدف عبد الله راسان. حيث قد سجل اللاعب عبد الله راسان لاعب نادي نجران عاشر أسرع هدف في الدوري المحترفين السعودي وذلك بعد تسجيل هدف في الثانية 43 من عمر المباراة في شباك نادي النصر.

 

  • هدف محمد نور. حيث يسجل اللاعب محمد نور لاعب نادي الاتحاد تاسع أسرع هدف في الدوري المحترفين السعودي وذلك بعد تسجيل هدف في الثانية 40 من عمر المباراة في شباك نادي نجران.

 

  • هدف صلاح الدين عقال. حيث قد سجل اللاعب صلاح الدين لاعب نادي التعاون سامن أسرع هدف في دوري المحترفين وذلك بعد سجل هدف في الثانية 33 من عمر المباراة في شباك نادي الفيصلي.

 

  • هدف عمر السومه حيث إنك تسجل اللاعب عمر السومة لاعب نادي الاهلي سابع أسرع هدف في الدوري المحترفين وذلك بعد القيام بتسجيل الهدف في الثانية 31 من عمر المباراة في شباك نادي الرائد

 

  • هدف مراد باتنا. حيث قد سجل اللاعب مراد باتنا لاعب نادي الفتح سادس أسرع هدف في النادي دوري المحترفين السعودي وذلك بعد القيام بتسجيل هدف في الثانية 18 من عمر المباراة في شباك نادي الباطن.

 

  • هدف سلمان الفرج. حيث كان سجل اللاعب سلمان الفرج لاعب نادي الهلال خامس أسرع هدف في الدوري المحترفين وذلك بعد القيام بتسجيل الهدف في الثانية 15 من عمر المباراة في شباك نادي الشعلة.

 

  • هدف نور الدين أمرابط. حيث كانت سجل اللاعب نور الدين لاعب نادي النصر الرابع أسرع هدف في دوري المحترفين السعودي وذلك بعد القيام بتسجيل هدف في الثانية 14 من عمر المباراة في شباك نادي الفيصلي.

 

  • هدف وليد الجيزاني . حيث ان تسجل اللاعب وليد لاعب نادي الحزم ثالث أسرع هدف في دوري المحترفين السعودي وذلك بعد القيام بتسجيل هدف في ثانية 13 من عمر مباراة في شباك نادي الاتحاد.

 

  • هدف راقيينا. حيث كانت سجل اللاعب رافينا لاعب نادي الشباب ثاني أسرع هدف في دوري المحترفين السعودي وذلك بعد القيام بتسجيل هدف في الثانية 11 من عمر المباراة في شباك نادي التعاون.

 

  • هدف حمدان الحمدان. حيث كانت سجله اللاعب حمدان الحمدان لاعب نادي الفتح أسرع هدف في دوري المحترفين السعودي وذلك بعد القيام بتسجيل هدف في الثانية عشر بالضبط من عمر مباراة في شباك نادي هجر.

 


التالي
عدد التجمعات المسموح بها في السعودية
السابق
رؤية وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية 1442