إغلاق مطعم شهير في مكة 

بقلم: Sahar Esmael - آخر تحديث: 17 مايو 2021
إغلاق مطعم شهير في مكة 

سوف نقوم بشرح مقال عن إغلاق مطعم شهير في مكة والرقابة على الأسواق والمراكز التجارية.

 

إغلاق مطعم شهير في مكة 

 

سوف نقوم بالشرح التحدث عن إغلاق مطعم شهير في مكة

 

حيث يصدر قرار اغلاق مطعم شهير وذلك بإجماع وزاره الشئون البلدية الإسكان وذلك بعد الاطلاع على التقارير الخاصة بلجنة الاستقصاء الوبائي حيث انه قد اثبت مسئولية المطعم عن حادث تسمم وسوف أنه يتم إغلاق المطعم بشكل كامل وسوف يتم احتساب الفترة الخاصة بالأخلاق الاحترازي ضمن هذا القرار.

 

وأنه بالإضافة إلى ذلك وضع لوحة للتشهير على واجهة المطعم مكتوب بها اغلاق بسبب التسمم الغذائي وحيث انه من المنتظر تطبيق اللائحة الخاصة بالغرامات على المطعم وذلك حيث أعلنت عنه امانه العاصمة المقدسة وأنه يأتي هذا في إطار قيام البلديات الفرعية بالنيابة عليها عن أمانة العاصمة المقدسة القيام بتنفيذ الكثير من الجولات الرقابية منذ مطلع شهر أبريل السابق.

 

الرقابة على الأسواق والمراكز التجارية 

 

سوف نقوم بالتحدث عن الرقابة والأسواق والمراكز التجارية

 

حيث انه قد تم تكثيف هذه الجولات على المراكز والأسواق التجارية المتنوعة والمطاعم حيث يتم تنفيذ المتابعة والالتزام هذه الأغراض بالحرص على الإجراءات الاحترازية للسيطرة على تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

وحيث قال وكيل البلديات ان رؤساء كل بلد يقومون بالمشاركة في التزام الإجراءات الوقائية والقيام بمساعدة الفرق المدنية التابعة لكل بلدية فرعية وحيث يقوم بتطبيق كافة العقوبات على المخالفين الإجراءات الاحترازية في حاله اثبات التهاون في ذلك.

 


التالي
كم عدد فروع العربية للعود
السابق
أفضل حملات الحج من الداخل في السعودية