اسماء المقبولين في النيابة العامة 1442

بقلم: Sahar Esmael - آخر تحديث: 19 مايو 2021
اسماء المقبولين في النيابة العامة 1442

سوف نقوم بشرح مقال عن النيابة العامة السعودية وظائف النيابة العامة السعودية واسماء المقبولين في النيابة العامة وايضا رابط اسماء المقبولين في النيابة العامة.

 

النيابة العامة السعودية 

 

سوف نقوم بالتحدث عن النيابة العامة ومفهومها.

 

النيابة العامة السعودية هي جهاز قضائي مستقل داخل المملكة العربية السعودية حيث انه يتولى الجهاز تحقيق في مختلف الجرائم وفي جميع مناطق المملكة العربية السعودية حيث يعمل الجهاز بداخل الجهاز خضار يحملون الصفة والحصان القضائية حيث يطلق عليهم اعضاء النيابة العامة حيث قد تأسست النيابة العامة في عهد الملك عبد العزيز آل سعود للعمل مع تحت الأمن وإقرار العدالة في جميع مناطق المملكة العربية السعودية حيث تم عمل بناء على أساس الشرعية والحضارية وذلك مع الحفاظ حقوق الإنسان وكرامته حيث صدر نظام هيئة التحقيق والادعاء العام المرسوم الملكي الكريم رقم 56 وتاريخ 24/10/409.

 

وظائف النيابة العامة السعودية 

 

سوف نقوم بالتحدث عن وظائف النيابة العامة بالسعودية.

حيث كانت النيابة العامة السعودية قد أعلنت في وقت لاحق عن توفر 671 وظيفة إدارية للرجال والنساء حيث قد دعت جميع الخريجين والخريجات الحاصلين على المؤهلات العلمية والتخصصات المناسبة الراغبين في شغل الوظائف التي تم الإعلان عنها والتي تشتمل ب سلم الرواتب الموظفين العام الإدارية لتقديم عليها في منظومة التوظيف السعودية بجدارة.

 

اسماء المقبولين في النيابة العامة 1442 

 

سوف نقوم بعرض اسماء المقبولين في النيابة العامة.

 

حيث قد للنيابة العامة عن أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف الإدارية وذلك عن طريق المفضلة التي تم إجراؤها في الفترة السابقة وتم تعيينهم بناء على مقر الوطنية الموضحة أمام اسم كل مرشح ومرشح ها مع المتقدمين والمقبولين في الوظائف حيث إنه سيتم التواصل معهم هاتفيا وذلك اعتبارا من تاريخ 6/10/1442 هجريا وذلك على ارقام الهواتف المختصة بهم والتي تم تسجيلها في نظام جداره للتوظيف وذلك من أجل استكمال الفحص الطبي.

 

شروط المقابلة الشخصية في النيابة العامة 

 

سوف نقوم بالتحدث وعرض شروط المقابلة الشخصية في النيابة العامة.

 

حيث قد أوضحت النيابة العامة أنه يجب على جميع المقبولين بشكل نهائي القيام باتباع التعليمات وذلك من أجل الموافقة على حضور المقابلة الشخصية حيث واجهات التعليمات كالاتي.

 

  • التقييد بالحضور في الموعد المحدد وذلك من قبل النيابة العامة لكافة المقبولين
  • اصطحاب أصل بطاقة الهوية الوطنية وإحضار أصل المؤهل العلمي المتقدم به
  • القيام بالحضور لمقر الوظيفة المحددة وذلك من قبل النيابة
  • أنه لن يتم سماح الا عقب عرض الحالة الصحية عن طريق تطبيق توكلنا
  • القيام بضرورة ارتداء الكمامة الطبية طوال المقابلة

 

رابط اسماء المقبولين في النيابة العامة 

 

سوف نقوم بعرض رابط اسماء المقبولين في النيابة العامة.

حيث قطعت النيابة العامة السعودية الحصول على اسماء المقبولين للرجال والنساء في وظائف النيابة العامة حيث وقد تم تقديم عليها في الفترة السابقة وذلك من خلال الرابط التالي حيث يجب على المترشح القيام باتباع كفه التعليمات والمصحف بالكامل.

 


التالي
رابط تسجيل كلية الملك خالد العسكرية 1442
السابق
كم يبلغ عدد سكان قحطان