الجدول أدناه يوضح النسبة المئوية للطلاب الذين يفضلون اللغة العربية في كل من الصفوف الرابع و الخامس و السادس و الأول متوسط . إذا اختير أحد الطلاب الصف السادس عشوائياً ، فما احتمال أن يكون لا يفضل اللغة العربية ؟

بقلم: rana - آخر تحديث: 24 مايو 2022

الجدول أدناه يوضح النسبة المئوية للطلاب الذين يفضلون اللغة العربية في كل من الصفوف الرابع و الخامس و السادس و الأول متوسط . إذا اختير أحد الطلاب الصف السادس عشوائياً ، فما احتمال أن يكون لا يفضل اللغة العربية ؟، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

الجدول أدناه يوضح النسبة المئوية للطلاب الذين يفضلون اللغة العربية في كل من الصفوف الرابع و الخامس و السادس و الأول متوسط . إذا اختير أحد الطلاب الصف السادس عشوائياً ، فما احتمال أن يكون لا يفضل اللغة العربية ؟:

79.8%.

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص الجدول أدناه يوضح النسبة المئوية للطلاب الذين يفضلون اللغة العربية في كل من الصفوف الرابع و الخامس و السادس و الأول متوسط . إذا اختير أحد الطلاب الصف السادس عشوائياً ، فما احتمال أن يكون لا يفضل اللغة العربية ؟، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.

يمكنك طرح سؤالك هنا في موقع المثقف وسوف يتم الإجابة عليه من خلال النموذج التالي


التالي
ماهي قضايا اقصوصة شاطئ حمام الانف
السابق
يرغب هشام بتقليل تكلفة بلاط غرفة الطعام