الفنادق المعتمدة للحجر الصحي في السعودية

بقلم: Sahar Esmael - آخر تحديث: 31 مايو 2021
الفنادق المعتمدة للحجر الصحي في السعودية

سوف نقوم بشرح مقال عن الحجر الصحي المؤسسي في السعودية والفنادق المعتمدة للحجر الصحي في السعودية وما هي تكلفة الحجر المؤسسي   الفندقي في السعودية.

 

الحجر المؤسسي في السعودية 

 

سوف نقوم بالتحدث عن الحجر المؤسسي في السعودية ومفهومه.

 

حيث قد  اعلنت  وزاره الداخلية داخل المملكة العربية السعودية عن فرد الحجر المؤسسة على كفه القادمين إلى المملكة وذلك ابتداء من يوم الخميس الموافق 20 مايو 20 21 الميلادي حيث انه سوف يتطلب دخول المملكة العربية السعودية تطبيقها الحجر الصحي على كفه القدمين باستثناء كل من المواطنين والمواطنات القادمين من خلال المنافذ الجوية والبحرية والبرية وبناء على أبناء المواطنة وزوجة المواطن وزوج المواطنة والاعمال المنزلية الخاصة بالسعوديين والمحسنين والوفود الرسمية ومن يحملون تأشيرات دبلوماسية الدبلوماسيين وعائلاتهم وتوقعهم الملاحة الجوية من له علاقة في سلاسل الإمداد الصحية وذلك من يملك وثيقة تأمين صحي سريع ومعتمده من الجهات الصحية داخل المملكة حيث تغطي العلاج من فيروس كورونا.

 

الفنادق المعتمدة في الحجر الصحي في السعودية 

 

سوف نقوم بالتحدث وعرض الفنادق المعتمدة الحجر الصحي في السعودية.

 

حيث اننا الفنادق الحجر الصحي هي الفنادق التي سوف يتم من خلالها الحجر الصحي والزامل كفه المسافرين القادمين إلى المملكة العربية السعودية وذاكر الفئات التي تنطبق عليها شروط التي أقرت الخطوط السعودية قائمة بالفنادق المعتمدة داخل المملكة العربية السعودية وهي كالاتي.

 

  • فنادق ثلاث نجوم
  • فنادق أربع نجوم
  • فنادق خمس نجوم

ملحوظة حيث قد تصلح باقات الحجر المؤسسي من تاريخ مايو 2021 الى 30 يونيو 2021 حيث سيتم الحجز من مكاتب الموقع الالكتروني أو مكاتب الاتصال او قراءة سفر للشركات الناقلة وقيمة الحجز غير قابله للاسترجاع او الاسترداد حيث يمكن تغيير الباقات دون اشعار مسبق.

 

ماهي تكلفة الحجر المؤسسي الفندقي في السعودية 

 

سوف نقوم بعرض ما هي تكلفة الحجر المؤسسي الفندقي في السعودية.

 

حيث يتوجب على الأشخاص أو الأفراد القادمين الى المملكة العربية السعودية من تنطبق عليهم شروط الحجر الصحي أن يقوم بتسديد قيمة الحجر إلى شركة الطيران الى المملكة العربية السعودية بالنسبة لأنواع وكفه باقات الحجر المؤسسة الفندق وهي كالاتي.

 

  • باقة ثلاث نجوم حيث يصل متوسط اسعارها الى 3000 ريال سعودي للشخص الواحد في غرف فندقية حيث تشمل ست ليالي في فندق ثلاث نجوم وجبات الطعام المتمثلة بالإفطار والغداء والعشاء في الغرف ومواصلات المطار الى الفندق وفحص فيروس كورونا.

 

  • باقة أربع نجوم حيث يصل متوسط تكلفتها الى 5000 ريال سعودي حيث تشمل المميزات السابقة

 

  • باقة خمس نجوم حيث التكلفة الى 7000 ريال سعودي وفي فندق خمس نجوم وتشمل للشخص الواحد غرفه فرديه وتشمل 6 ليالي في الفندق وجبات الإفطار والغداء والعشاء ومواصلات المطار الى الفندق وقيامها بفحص فيروس كورونا.

 


التالي
ماهي أكبر منطقة في السعودية
السابق
شروط الاقامة الدائمة في السعودية