تفاصيل الاعتداء على امام الحرم المكي؟

تفاصيل الاعتداء على امام الحرم المكي 2

سوف نقوم بشرح مقال عن تفاصيل الاعتداء على امام الحرم ورجال الأمن يقبضون على منفذ محاولة الاعتداء على الحرم المكي وايضا اخبار الحرم المكي الشريف مباشر.

تفاصيل الاعتداء على امام الحرم المكي

 

سوف نقوم بالتحدث عن تفاصيل الاعتداء على امام الحرم.

 

حيث قد شهدت الساعات الأخيرة تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي يوم الجمعة الموافق الثاني والعشرين من شهر مايو لعام 2021 ميلادي مقطع فيديو يقوم بتوثيق محاولة قيام شخص الصعود الى منبر الحرم المكي حيث انه يتواجد خطيب وإمام الحرم أثناء خطبة الجمعة أذان تسلل أحدهم إلى صحن المطاف محاولة للصعود الى منبر ولكن قام بإيقافه رجال الأمن الذي قد أحداث الدقة واسعة وكبيرة للبحث عن أسباب وتداعيات تفاصيل هذه القضية ولكن حتى هذه اللحظة لم يصدر اي خبر حول هذه الاسباب التي ادت الى قيام هذا الشخص ما فعلته وهذه التي ينكرها الجميع فلا تزال التحقيقات جارية مع المعتدي. 

 

رجال الأمن يقبضون على منفذ محاولة الاعتداء على امام الحرم المكي 

 

سوف نقوم بالتحدث عن رجال الأمن يقبضون على منفذ محاولة الاعتداء على امام الحرم المكي.

 

حيث انه في سياق القضية التي قد اعلنت شركه مكة المكرمة اليوم الجمعة أنها قد أوقف لشخص أحاول الصعود الى منبر المكي وذلك أثناء خطبة الجمعة حيث قدم كنت وكالة الأنباء السعودية واس علي المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة قائلة إن الجهات الأمنية قد اوقفت أحد الاشخاص الذي حاول الصعود على منبر الحرم المكي أثناء خطبة يوم الجمعة بالمسجد الحرام حيث جاري استكمال الإجراءات النظامية بحقه.

 

حيث يذكر أن شهر أبريل السابق تشهد حادثة مشابهة لذلك حيث قد اعلنت شركه منطقه مكة المكرمة أن قوة أمن الحرم المكي الشريف قد ضبطت شخص يحمل سلاح ابيض في الدور الأول المسجد الحرام وكان يردد عبارات مؤذية للجماعات والتنظيمات الإرهابية.

 

اخبار الحرم المكي الشريف المباشر

 

سوف نقوم بالتحدث عن الحرم المكي الشريف مباشر.

 

حش يمكنكم مشاهده في كل جديد من اخبار الحرم المكي وذلك من خلال قناة الحرم المكي مباشر اون التي قد تعرض لكم كافة التفاصيل عن كل حدث خبر في الحرم المكي حيث انه يمكنكم مشاهدة كل لحظه بلحظه بها وذلك من شؤون الحرم المكي الشريف.