تلخيص وخلاصة طفت العالم من مكاني؟

تلخيص وخلاصة طفت العالم من مكاني، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

تلخيص وخلاصة طفت العالم من مكاني:

تلخيص موضوع “طفت العالم من مكاني” : -أعتقد أن كبار الرحالين الذين تستحوذ عليهم رغبة ملحة في الطواف بين ارجاء العالم تملكهم على الرغم منهم “ملكة شخصية” تسمى :١- عبقرية السياحة ، ٢- هوسة السياحة. -معظم الرحالين الكبار خرجوا من أمم كالعرب ،والفينيقين والأغريق،والبنادقه،والبرتغاليين،والإنجلي .. إن هولاء الرحالين يعود إليهم الفضل في الكشوف الجغرافيه. -ملكة شخصية مستمده من ملكة قومية .. هي عادة الرحلة التي تغلب على بعض الناس أو هوسة الرحله اذا تجاوزت حدها المعقول وهذة الملكة تظهر على الرحالين أو غير الرحالين ولها صور كثيره منها : ١-رحلة خارجيه ، ٢- رحلة داخل النفس. الخلاصة : كبار الرحالين يتميزون بملكة شخصية تسمى غالبًا بـ عبقرية السياحه او هوسة السياحه ومعظم هولاء الرحالين كانوا يقيمون على الشاطئ ويحتاجون إلى الملاحه ونسب إليهم الفضل في الكشوف الجغرافية ، غير ان هذه الملكة الشخصية تغلب على الرحالين وغير الرحالين وتكون في صورة خارجيه او داخلية في النفس.

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص تلخيص وخلاصة طفت العالم من مكاني، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.

يمكنك طرح سؤالك وسوف يتم الإجابة عليه من خلال النموذج التالي

[bf form_slug="eupzi"]

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.