تنثر المقطع الأولمن نص كن بلسماً مراعياً استعمال أدوات الربط المناسبة

تنثر المقطع الأولمن نص كن بلسماً مراعياً استعمال أدوات الربط المناسبة ، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

تنثر المقطع الأولمن نص كن بلسماً مراعياً استعمال أدوات الربط المناسبة :

 

الأبيات(1-3) كن بلسماً إن صار دهرك ارقماً وحلاوة إن صار غيرك علقما إن الحياة حبتك كل كنوزها لا تبخلن على الحياة ببعض ما أحسن، وإن لم تجز ، حتى بالثنا أي الجزاء الغيث يبغي إن همى؟ الشرح يطلب الشاعر منا أن نكون كالبلسم الشافي مع الناس حين تعتصرنا الحياة بمصائبها كما تعتصر الأفعى الفريسة ، وأن نكون حلوين اللسان عندما يكون الناس مثل النبات المر؛ فالحياة وهبتنا من نعمها الجميلة مما يجعلنا نتعامل مع الآخرين بالخير والمحبة والكلمة الطيبة و البسمة الصادقة .

وعلى الإنسان أن يحسن دائماً للآخرين دون انتظار الشكر والعرفان ، ونكون مثل المطر عنما ينزل علينا بالخير والبركة ، دون أن ينتظر منا ثناء على خيره وبركته .

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص تنثر المقطع الأولمن نص كن بلسماً مراعياً استعمال أدوات الربط المناسبة ، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.

يمكنك طرح سؤالك هنا في موقع المثقف وسوف يتم الإجابة عليه من خلال النموذج التالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.