تنشيط حساب اوبر؟

بقلم: عبدالله - آخر تحديث: 19 فبراير 2021
تنشيط حساب اوبر؟

تنشيط حساب اوبر؟ لقد لاحظنا في موقع المثقف ضرورة مساعدة الزائرين والبحثين عن المعلومة في هذه المرحلة التي نعيشها وهي مرحلة تكنولوجيا المعلومات والتعليم أونلاين لذلك قررنا تقديم خدمة تثقيفيه مميزة.

تنشيط حساب اوبر؟ كالتالي :

تفعيل حساب سائق اوبر
تفعيل حساب سائق اوبر قد يتأخر لفترة طويلة، ولا تصلك رسالة بتفعيل حسابك، وقد يكون السبب هو مشكلة في أحد المستندات المرفوعة على الموقع. في حال قمت برفع اوراقك بشكل كامل، وكانت جميعها سليمة سيتم تفعيل حسابك بدون زيارة المكاتب.

اولا قم بالدخول على صفحة حسابك من الرابط partners.uber.com ،ومن ثم توجه للقائمة واختر البيانات الشخصية ثم ادارة إدارة المستندات، وتأكد من حالة المستندات هل هي نشطه او مفقودة او تحت المراجعة.

المشاكل التي قد تأخر تفعيل حسابك
قد تكون السيارة باسم شخص آخر، وفي حالة رفع الاستمارة يتم رفضها. الحل: قم بتصوير تفويض القيادة مع الاستمارة بصورة واحدة وقم برفعها في خانة الاستمارة.

قد يتم رفض الاستمارة بسبب أن السيارة غير مقبولة. لمعرفة السيارات المقبولة في اوبر.
بعض من لديهم سيارات تأجير منتهي بالتمليك، يقوم برفع وثيقة تأمين بتاريخ قديم، وتكون منتهية على الرغم من أن السيارة مؤمنة تأمين شامل طوال فترة العقد. الحل: توجه للبنك أو الشركة المالكة للسيارة، وقم بطلب نسخة حديثة من التأمين.
قد يكون أحد المستندات منتهي الصلاحية.
قد يكون تأخير التفعيل بسبب عدم قبول بطاقة العمل، فالأفضل في هذه الحالة رفع بطاقة الهوية بدلاً عن بطاقة العمل.
في حالات قليلة، ومع أن الاوراق مكتملة وسليمة، إلا أنه يتوجب على السائق التوجه للمكتب لتفعيل الحساب

نتمنى أننا في موقعكم المثقف قد استطعنا تقديم المعلومات التي تبحث عنها بخصوص تنشيط حساب اوبر؟ بشكل بسيط ومختصر ومفيد لجميع الزائرين باختلاف الثقافات وبانتظار جميع أسئلتكم .


التالي
مدة صلاحية زيت الخروع؟
السابق
اعراب جملة هذا طالب مجتهد؟