حذف شخص من قائمة الدردشة هو ليس صديق؟

بقلم: عبدالله - آخر تحديث: 24 فبراير 2021
حذف شخص من قائمة الدردشة هو ليس صديق؟

حذف شخص من قائمة الدردشة هو ليس صديق؟ لقد لاحظنا في موقع المثقف ضرورة مساعدة الزائرين والبحثين عن المعلومة في هذه المرحلة التي نعيشها وهي مرحلة تكنولوجيا المعلومات والتعليم أونلاين لذلك قررنا تقديم خدمة تثقيفيه مميزة.

حذف شخص من قائمة الدردشة هو ليس صديق؟ كالتالي :

لإزالة هذه الأسماء قم بالدخول على هذا الرابط Facebook Messenger Contact من قائمة الأسماء التي ظهرت لك قم بالضغط على Delete All.

مسح الاسماء من فيسبوك

وفي هذه الحالة قم فقط بتسجيل الخروج من فيسبوك وفيسبوك ماسنجر ثم اعد تسجيل الدخول وستلاحظ ان هذه الأسماء اختفت للأبد…

لابد عاجلا ام آجلا سيأتي سؤال لماذا هذه الأسماء تستمر بالظهور واجابتي لك سبب استمرارها في الظهور أنك لم تقم بإيقاف مزامنة الأسماء عندك الى الفيسبوك ماسنجر ولإيقافها قم بالدخول على التالي:

ادخل على الاعدادات ثم على Privacy. قم باختيار جهات الاتصال Contacts. ومن هناك قم بإيقاف خيار الماسنجر حتى لا تسمح له بالوصول الى الأسماء مرة ثانية.

ايقاف وصول الماسنجر للأسماء
تبقت خطوة واحدة لمنع قائمة الاسماء الغير اصدقاء من الظهور في الفيسبوك ماسنجر (ملاحظة: بعد تحديث اي اوس اس لم تعد تظهر الخيارات التالية الا لمن لديهم اصدار قديم من النظام) اذا ظهرت لك نفذ الخطوات واذا لم تظهر لك فلا مشكلة فيها. وذلك بالدخول على:

اعدادات – Settings
ثم على فيسبوك – Facebook
ثم اضغط على ايقاف مشاركة الاسماء كما في الصورة التالية.
ايقاف ظهور الغير اصدقاء من فيسبوك ماسنجر Messenger
الان، فيسبوك ماسنجر لن يقوم بإظهار أي اسم غير موجود في قائمة الأصدقاء، قد يحدث انه عند دخولك على الفيسبوك ماسنجر تظهر رسالة تحذير أنك قد قمت بإيقاف مزامنة الأسماء مع الماسنجر، لا تكترث لها وإذا ظهرت نفس الرسالة تسأل ان تقوم بالسماح للماسنجر بالوصول الى الأسماء قم برفض هذا الوصول، ما سيحدث ان الفيسبوك والفيسبوك ماسنجر سيقومان بتحديث قاعدة البيانات الخاصة بحسابك وستختفي هذه الأسماء نهائيا

نتمنى أننا في موقعكم المثقف قد استطعنا تقديم المعلومات التي تبحث عنها بخصوص حذف شخص من قائمة الدردشة هو ليس صديق؟ بشكل بسيط ومختصر ومفيد لجميع الزائرين باختلاف الثقافات وبانتظار جميع أسئلتكم .


التالي
اعراب جملة مساكن النمل عجيبة؟
السابق
اسم نصفي الثاني بالانجليزي؟