حذف قنوات بي اوت؟

بقلم: عبدالله - آخر تحديث: 21 فبراير 2021
حذف قنوات بي اوت؟

حذف قنوات بي اوت؟ لقد لاحظنا في موقع المثقف ضرورة مساعدة الزائرين والبحثين عن المعلومة في هذه المرحلة التي نعيشها وهي مرحلة تكنولوجيا المعلومات والتعليم أونلاين لذلك قررنا تقديم خدمة تثقيفيه مميزة.

حذف قنوات بي اوت؟ كالتالي :

حذف قنوات بي اوت؟

1-بضغط علي زر OK من الريموت 
2-سوف تظهر قائمه تضغط علي رقم 1 سوف تظهر قائمه لكتابه الرقم السري 
3- تكتب الرقم السري المكون من 0000
4- بضغط OK مره ثانيه هيظهر قائمه هل تريد مسح القناه تضغط موافق ويتم حذف القناه
5- اذا كنت تريد حذف اكثر من قناه تضغط ع رقم واحد وتكتب الرقم السري وتحدد القنوات التي تريدها وتقوم بحذفها مره واحده
بي آوت كيو (بالإنجليزية: BeoutQ) هي محطة تلفزيونية مدفوعة تأسَّست عام 2017 حيثُ تبث بشكلٍ مُتزامن برامج ومباريات قناة بي إن سبورتس العربية التي تتخذ من قطر مقراً لها معَ تغطيّة شعار القناة القطرية بآخر خاص ببي آوت كيو. تمكّنت هذه الأخيرة أيضًا من بث محتوى هيئات بث أخرى بطريقة غير قانونيّة؛ وتحتوي أجهزة فك التشفير الخاصة بها على إمكانية الوصول إلى خدمات آي بي تي في المُختلفة التي تُقدّم عددًا من القنوات الحية ذات المحتوى الترفيهي وغيره.
بحلول منتصف عام 2017؛ أُجبرت شبكة بي إن سبورتس على وقفِ بيع خدماتها في المملكة العربية السعودية بسبب الأزمة الدبلوماسية المُستمّرة بين قطر ودول عربية أخرى بسبب الدعم الحكومي المزعوم للجماعات الإرهابية؛ ما مكّن بي آوت كيو – التي ظهرت بعد الأزمة بقليل – من تقديمِ خدماتها على نطاق واسع في البلاد؛ لكنّها واجه انتقادات حادّة من مجموعة بي إن الإعلامية ومالِكي الحقوق الرياضية بسبب انتهاكها لحقوق الطبع والنشر في تغطية الأحداث الرياضيّة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتي تمتلكها قناة بي إن سبورتس. وكانت هذه الأخيرة قد أصدرت في البداية بيانًا أعلنت فيهِ أن قمر عرب سات متورّطٌ هو الآخر في البث غير القانوني لقناة بي آوت كيو وهو ما دعمتهُ محكمة فرنسية لكنّ عرب سات نفسها نفت الأم

نتمنى أننا في موقعكم المثقف قد استطعنا تقديم المعلومات التي تبحث عنها بخصوص حذف قنوات بي اوت؟ بشكل بسيط ومختصر ومفيد لجميع الزائرين باختلاف الثقافات وبانتظار جميع أسئلتكم .


التالي
حل دليل الدراسة والمراجعة رياضيات اول ثانوي ف1؟
السابق
خضار بحرف الراء؟