رقم توصيل مطعم فريج صويلح الكويت واتساب الموحد

في عالم المأكولات العربية التي تشتهر بها دول الخليج العربي، تبرز دائمًا الكويت بمأكولاتها الشهية واللذيذة. ومن بين أماكن تقديم هذه الأطعمة اللذيذة في الكويت، يأتي مطعم فريج صويلح في مقدمة المطاعم المتخصصة في الأكل العربي. في هذا المقال، سنتعرف على رقم مطعم فريج صويلح في الكويت وعلى كيفية التواصل معه للتمتع بتلك الأطعمة الرائعة.

فروع مطعم فريج صويلح

مطعم فريج صويلح يتميز بأنه يقدم وجبات لذيذة من الدجاج والعديد من الأكلات العربية الشهيرة. ولجعل تجربة الزبائن أكثر سهولة ويسر، قام المطعم بتخصيص رقم واحد لكل الفروع. لذلك، يمكن للعملاء الاتصال بهذا الرقم وطلب وجباتهم من أي فرع من فروع المطعم. هذه هي أماكن فروع مطعم فريج صويلح في الكويت:

  1. فرع أسواق القرين: يمكنك العثور على المطعم هنا بالقرب من أسواق القرين. للتواصل مع هذا الفرع، اتصل على الرقم: 009651822228.
  2. فرع السالمية: إذا كنت في منطقة السالمية وترغب في تناول وجبة لذيذة من فريج صويلح، فبإمكانك الاتصال بهذا الفرع على الرقم: 009651822228.
  3. فرع المباركية: يقدم فرع المباركية أيضًا تجربة تناول طعام رائعة من مطعم فريج صويلح. يمكنك الاتصال بهم على الرقم: 009651822228.

خدمة التوصيل والعروض الخاصة

يقدم مطعم فريج صويلح خدمة التوصيل المجانية لمسافة تصل إلى ثلاثة أميال من الفرع. ولكن إذا كنت تتواجد في منطقة بعيدة، يتم تحديد تكلفة التوصيل بالاتفاق مع العميل قبل تأكيد الطلب. هذا يجعل الأمر سهلاً ومريحًا لكل العملاء.

وإلى جانب ذلك، يقدم المطعم عروضًا خاصة على الوجبات. يمكن للعملاء الاتصال على الرقم المخصص لمعرفة آخر العروض والتخفيضات التي يقدمها المطعم. ولاحظ أنه في هذه الفترة، يمكنك الحصول على خصم يصل إلى 2 دينار عند الطلب بقيمة لا تقل عن 4 دنانير.

رقم الشكاوي في مطعم فريج صويلح

لضمان رضا العملاء وحل أي مشكلة قد تطرأ، قام المطعم بتخصيص رقم محدد لاستقبال الشكاوي. هذا الرقم يستقبل المكالمات يوميًا، ويجب استخدامه في حالة وجود أي شكوى ضد أي فرع من فروع المطعم داخل دولة الكويت. يمكنك الاتصال على الرقم: 1822228.

ختامًا

مطعم فريج صويلح هو وجهتك المثالية لتناول أشهى وجبات الدجاج والأكلات العربية الشهية في الكويت. مع رقم واحد للتواصل مع جميع الفروع، ستجد العملية أسهل من أي وقت مضى. ولا تنسَ متابعة صفحة المطعم على الإنستغرام لمعرفة آخر العروض والمزايا. استمتع بتجربة تناول الطعام مع مطعم فريج صويلح في الكويت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *