رقم سوني السعودية الجديد

بقلم: Sahar Esmael - آخر تحديث: 10 يوليو 2021
رقم سوني السعودية الجديد

سوف نقوم بشرح مقال عن شركة سوني ورقم شركة سوني السعودية الجديد وطرق التواصل مع فريق الدعم الفني لشركة سوني السعودي.

 

شركة سوني

سوف نقوم بالتحدث عن شركة سوني.

حيث ان شركة سوني شركة يابانية معروفة متعددة الجنسيات حيث يتواجد مقرها الرئيسي في منطقة كونان في ميناتو في العاصمة اليابانية طوكيو حيث تعد الشركة أحد أكبر الشركات العالمية المصنعة على المنتجات الالكترونية الاستهلاكية حيث انها أكبر الشركات التي قطعه من على إطلاق مشغلات العاب الفيديو في العالم وثاني أكبر ناشر الالعاب الفيديو على مستوى العالم ثاني أكبر شركات تسجيلات وأنها من واحده من أكثر الشركات الوسائط الشمولي في المملكة حيث انها أكبر تكتل اعلام ياباني من حيث الحجم.

 

عايشه تمتلك شركة سوني حصة قد تبلغ 50% من سوق مستشعرات الصور على مستوى العالم من بين رواد المبيعات وأشباه الموصلات حيث قتل ابتداءا من 2015 قد أصبحت خامس أكبر مصنع لشاشات التلفاز على مستوى العالم وذلك من خلال أرقام المبيعات السنوية التي تصدرها الشركة.

 

 

رقم سوني السعودية الجديد

سوف نقوم بعرض رقم سوني السعودية الجديدة.

 

حيث قد أطلقت شركة سوني السعودية عدد من التغييرات المهمة على خدمة العملاء المتاحة في السوق السعودي وذلك من أجل الرد على الشكاوى والاستفسارات لدى العملاء داخل مملكة بشكل دوري والقيام بالعمل على حل المشكلات حيث يمكنكم التواصل على رقم الشركة في السعودية 8008440483 او 8008500542 حيث قد وكان يجب القيام بتوضيح المشكلة بشكل فوري لدى موظف خدمة العملاء وذلك بهدف الرد على المشكلة وتفاصيلها.

 

طرق التواصل مع الفريق الدعم الفني لشركة سوني السعودي 

 

سوف نقوم بعرض طرق التواصل مع فريق الدعم الفني لشركة سوني السعودي.

 

حيث قد أتاحت شركة سوني السعودية طرق أخرى للتواصل مع فريق الدعم الخاص بالشركة بشكل مباشر وذلك بهدف العمل على حل المشكلات التي تواجه العملاء والرد على استفساراتهم حيث يمكن التواصل على الوسائل الآتية.

 

  • البريد الإلكتروني: [email protected]
  • الهاتف لعملاء stc رقم 8008440483
  • الهاتف لغير العملاء stc رقم 8008500542
  • الدعم الفني لشركة.

 

حيث قد تعمل الشركة من يوم الأحد إلى الخميس وذلك من الساعة التاسعة صباحا الى الساعة الخامسة والنصف في المساء وذلك بتوقيت السعودية حيث يجب القيام بالتواصل على المواعيد المحددة وذلك من أجل الحصول على الخدمة بطريقه مباشره.

 


التالي
حجز موعد مكتب العمل بالرياض
السابق
تفاصيل سقوط صاروخ على الطائف