سبب اغلاق مارينا مول في الدمام

بقلم: Sahar Esmael - آخر تحديث: 20 أبريل 2021
سبب اغلاق مارينا مول في الدمام

سوف نقوم بشرح مقال عن اغلاق مارينا مول في الدمام ومجمع مارينا مول وايضا وعنوان الخاص مارينا مول.

 

شاهد أوقات دوام رد تاغ في رمضان 1442

 

مجمع مارينا مول 

سوف نقوم بالشرح والتفسير عن مجمع مارينا مول.

حيث يعتبر مجمع مارينا مول من أشهر المول والمجمعات المتخصصة في مجال الموضة والالكترونيات والاثاث والادوات المنزلية المتنوعة كما أنه يحتوي على مجموعه من المتاجر التجزئة والهايبر ماركت.

 

وايضا كارفور وايضا يضم البنوك والخدمات المالية المختلفة حيث ايضا يضم المول مجموعة مختلفة من المقاهي والمطاعم التي من أوضحها وأبرزها مطعم الدوار على أعلى قمة برج ألمانيا المعادل لارتفاع مبنى يتكون من ثلاثين طابق وصالة بولينج وايضا سينما فوكس الذي يضم 9 صالات ومنطقة ألعاب ترفيهية للأطفال.

 

كما انه يتميز مارينا مول بتنوع كبير في ماركة الموضة في عام 2006 ثم قام بافتتاح توسعة الاولي للمول حيث ضمت منطقة الماركت العالمية المشهورة مثل لويس فيتون تودز شانيل وايف سان لوران وبرادا والعديد من الماركات الفخمة والفاخرة حيث يمتلك مجمع مارينا الكثير من الفروع التي منتشرة في أنحاء الخليج العربي والدول العربية لتقديم خدماتها المتنوعة لجميع سكان الوطن العربي وايضا الحصول المنتجات ذات جودة عالية.

 

شاهد متى تفتح مقاهي الشيشة بعد الحظر

 

سبب اغلاق مارينا مول في الدمام 

سوف نقوم بشرح عن سبب اغلاق مارينا مول في منطقة الدمام.

حيث أغلقت الحملة المشتركة بمشاركة لكل من وزارة التجارة السعودية وايضا وزارة الصحة ووزارة الاعلام وايضا الشرطة وبلدية وسط الدمام حيث انه في يوم الأحد الماضي مجمع مارينا والمول الذي يقع بشارع الخليج.

 

وذلك بسبب مخالفة الإجراءات والاحترازات الوقائية عن مكافحة تفشي وانتشار فيروس كورونا المستجد وذلك من خلال جولة ميدانية قامت أجرتها الحملة المشتركة حيث يتم التزام المجمع بتوفير ملصق إرشادي لدي الطاقة الاستيعابية للمول وهو يعتبر مخالف للقاءات لمكافحة فيروس كورونا المستجد وقد تم توثيق عدم الالتزام بالقيام بمقياس درجة الحرارة للأشخاص وعدم التأكيد من تطبيق توكلنا وذلك من خلال مراقبات الأمانة وتم انشاء محضر مشترك بهذا الإغلاق من قبل القائمين والعاملين على الحملة المشتركة.

 

عنوان مارينا مول في الدمام 

سوف نقوم بعرض عنوان مارينا مول في منطقة الدمام.

حيث يعتبر مارينا مول من إحدى المجمعات المعروفة والمشهورة في منطقة الدمام حيث لها نسبة كبيرة من العملاء والزبائن التي تأتي لمدينة الدمام حيث يقدم لها العديد من المنتجات والاجهزة وايضا مع اغلاق مول أصبح الجميع يتساءل حول موعد فتح المول حيث يري البعض يبحث عن عنوان الخاص بمارينا مول في منطقة الدمام والذي يمكن بزيارته على أن يتم فتحه على العنوان الاتي:

  • العنوان: 2927 طريق الخليج السلام الدمام 846732416 داخل المملكة العربية السعودية 
  • الهاتف: 966138099966

 

وكذا شرحنا لكم سبب اغلاق مارينا مول في الدمام إذا هناك استفسار لا تتردد في ترك تعليق لنا.

 


التالي
الاستعلام عن اعفاء بنك التسليف والادخار السعودي 1442
السابق
مواعيد دوام الادارة العامة للمرور السعودي في رمضان 1442