عبارة شكر للمديرة (اجمل واحدث عبارات الشكر)

مرحبا بك في اليوم، حيث أشارككم تجاربي وآرائي في مختلف المواضيع التي تهمني. في هذه التدوينة، أود أن أتحدث عن شخصية مميزة ومؤثرة في حياتي المهنية، وهي مديرتي العزيزة التي أعمل تحت إشرافها منذ سنوات. أردت أن أخصص هذه التدوينة لأقدم لها عبارة شكر للمديرة على جهودها وتفانيها في العمل، وعلى دعمها وتشجيعها لي في كل خطوة.

مديرتي الغالية، أنتِ نعمة من الله عليّ، فقد كنتِ لي معلمة وقدوة وصديقة في آن واحد. تعلمت منكِ الكثير من المهارات والقيم التي ساعدتني على تطوير نفسي وأدائي في العمل. كنتِ دائماً تحثّيني على الإبداع والابتكار، وتقبلّين اقتراحاتي وانتقاداتي بصدر رحب. كنتِ دائماً تسانديني في المواقف الصعبة، وتحلّين المشكلات بحكمة وصبر. كنتِ دائماً تثقّين بقدراتي وطموحاتي، وتدفعّيني إلى تحقيق أهدافي.

الى مديرتي بقلمي أشكركِ مديرتي العزيزة على كل ما قدّمتِه لي من فرص وفوائد، وعلى كل ما بذلتِه من جُهد ووقت لإسعادي وإرضائي. أشكركِ على كل كلمة طيبة قلتِها لي، وكل ابتسامة رسمتِها على وجهكِ. أشكركِ على كل نصح لأخذ بأذنك. أشكرك على كل شيء.

كلمة شكر لمديرة المدرسة على جهودها

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين

أما بعد،

فإنني أتقدم بأسمى آيات التقدير والشكر لمديرة مدرستنا الفاضلة، التي قامت بإدارة هذه المؤسسة التعليمية بحكمة وإخلاص وتفانٍ، وساهمت في رفع مستوى التعليم والتربية في هذه المدرسة، وخلقت جواً من الانسجام والتعاون بين الطلاب والمعلمين والإداريين.

إن ما قدمته من جهود مباركة في سبيل تطوير هذه المدرسة وتحقيق رؤيتها وأهدافها، يستحق كل التقدير والثناء، فقد كانت دائمة الحضور والمتابعة والإشراف، وحريصة على حل المشكلات وتذليل الصعوبات، ومتعاونة مع جميع الأطراف المعنية بالعملية التعليمية.

أسأل الله تعالى أن يجزيها خير الجزاء على ما قدمته من خدمات جليلة لهذه المدرسة، وأن يوفقها في حياتها العملية والشخصية، وأن يجعل ما عملته في موازين حسناتها يوم القيامة.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وفي الختام كلمة شكر وتقدير لمديرة المدرسة والمعلمات أسأل الله أن يبارك لك في عمرك وصحتك وعافية، وأن يجزئك خير الجزاء على ما فعلته بحقّ. أسأل الله أن يديم علينا نعمة وجودك في حياتنا، وأن يجمعنا دائماً على الخير والمحبة. أنتِ مديرة مثالية، وأنا محظوظة بأن أكون تحت إشرافك. أحبكِ في الله، وأدعو لكِ بالتوفيق والسعادة في الدنيا والآخرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *