عروض اتصالات يوم عليك ويوم علينا؟

بقلم: عبدالله - آخر تحديث: 23 فبراير 2021
عروض اتصالات يوم عليك ويوم علينا؟

عروض اتصالات يوم عليك ويوم علينا؟ لقد لاحظنا في موقع المثقف ضرورة مساعدة الزائرين والبحثين عن المعلومة في هذه المرحلة التي نعيشها وهي مرحلة تكنولوجيا المعلومات والتعليم أونلاين لذلك قررنا تقديم خدمة تثقيفيه مميزة.

عروض اتصالات يوم عليك ويوم علينا؟ كالتالي :

عروض اتصالات يوم عليك ويوم علينا؟

العرض انك بتحصل على دقائق و رسائل لاي خط اتصالات و كمان ميجابايتس لاستخدام الموبايل انترنت يساوي استهلاكهم في اليوم السابق
والاشتراك من خلال الاتصال ب#494* مجانا
اتصالات مصر :
 هي أول شبكة للهاتف المحمول في مصر تعمل بتكنولوجبا الجيل الثالث المتطور سرعة النفاذ للحزم والذي يمكن المستخدمين من الاتصال بالإنترنت بسرعة فائقة، والتي تفوق سرعة الاتصال من خلال تكنولوجيا 3G. وتنبثق من الشركة الأم في الإمارات شركة اتصالات الإمارات.
ولقد بدأت اتصالات البث الفعلي للخدمة في اليوم الأخير من شهر أبريل 2007 ثم أعلن بدء خدمات الجيل الثالث للمحمول في مصر، وشركة اتصالات ــ تبعًا لتصنيف مجلة الشرق الأوسط ــ هي سادس أكبر شركة في المنطقة من حيث رأس المال والأرباح، وأيضًا هي الشركة الـ140 عالميا من حيث رأس المال.
مقر شركة اتصالات مصر في القرية الذكية.
وتعمل اتصالات حاليا في 14 دولة وتخدم أكثر من 450 مليون عميل حول العالم، ومن هذه الدول: الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، ومصر، وأفغانستان، والجدير بالذكر حصول الشركة على لقب أفضل مشغل محمول في أفريقيا عامي 2009 و 2010 على التوالي. 

نتمنى أننا في موقعكم المثقف قد استطعنا تقديم المعلومات التي تبحث عنها بخصوص عروض اتصالات يوم عليك ويوم علينا؟ بشكل بسيط ومختصر ومفيد لجميع الزائرين باختلاف الثقافات وبانتظار جميع أسئلتكم .


التالي
اوجه الشبه والاختلاف بين الطيور والحيوانات؟
السابق
كيف يتم تشغيل غسالة arcelik؟