فتح شفرة ليبيانا منتهية الصلاحية؟

فتح شفرة ليبيانا منتهية الصلاحية؟، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

فتح شفرة ليبيانا منتهية الصلاحية؟:

يمكن للمستخدم إرسال رسالة قصيرة على رقم 121 تحتوي على رقم الهاتف المحمول الذي يحتاج لإعادة تفعيل شفرة ليبيانا عليه، وذلك من خلال أي رقم ليبيانا آخر، وسيصل للعميل رسالة بإعادة تفعيل الشفرة منتهية الصلاحية الخاصة بهاتفه المحمول.

تفعيل شفرة ليبيانا من خلال مراكز الشركة
يستطيع المستخدم التوجه إلى أقرب فرع من فروع شركة ليبيانا، وذلك لإعادة تفعيل شفرة ليبيانا منتهية الصلاحية الخاصة به، فيقوم المختص بمراجعة خط الهاتف المحمول ثم إعادة تفعيله.

تفعيل شفرة ليبيانا من خلال قائمة الخدمات
تتيح شركة ليبيانا قائمة بالخدمات التي تطرحها للعملاء، وذلك من خلال كود ثابت يمكن إدخاله على الهاتف المحمول الخاص بالمستخدم والكود هو #121* فيقوم العميل بالاتصال بالكود التالي واختيار خدمة تفعيل شفرة الهاتف المحمول من القائمة ثم كتابة رقم الهاتف المحمول الخاص بالمستخدم، وسيتم إعادة تفعيل الشفرة .

تفعيل شفرة ليبيانا باستخدام رمز puk كود
عند إيقاف الخدمة عن خط الهاتف المحمول فيمكن للعميل إعادة المحاولة باستخدام رمز puk فهو عبارة عن رمز مكون من 8 أرقام يساعد المستخدم في إعادة فتح شفرة ليبيانا منتهية الصلاحية، ورمز puk يكون مطبوعا خلف كارت خط الهاتف المحمول، كما يمكن الحصول عليه من خلال الاتصال بمركز خدمة العملاء التابع لشركة ليبيانا.

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص فتح شفرة ليبيانا منتهية الصلاحية؟، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.

يمكنك طرح سؤالك وسوف يتم الإجابة عليه من خلال النموذج التالي

[bf form_slug="eupzi"]

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.