فيمي ناين النخيل مول (ارقام وعناوين ومميزات الفروع)

عنوان فيمي ناين النخيل مول

في هذه التدوينة، سأشارك معكم بعض المعلومات عن فروع فيمي 9 في النخيل مول، وهو أحد أشهر المولات في السعودية. فيمي ناين هي علامة تجارية متخصصة في الأزياء النسائية، وتقدم تشكيلة متنوعة من الفساتين والبلايز والتنانير وغيرها من الملابس العصرية والأنيقة.

إذا كنتِ تبحثين عن ملابس تناسب ذوقك وشخصيتك، فلا تفوتي زيارة فيمي ناين في النخيل مول او فروع فيمي ناين الرياض او فروع فيمي ناين في الدمام.

فيمي ناين النخيل مول (ارقام وعناوين ومميزات الفروع)

فروع فيمي ناين في النخيل مول

  • الفرع الأول: يقع في الدور الأرضي، بجانب بوابة رقم 4، وبالقرب من محل دبنهامز. هذا الفرع يتميز بمساحته الواسعة وتصميمه الجذاب، ويعرض أحدث مجموعات فيمي ناين من الفساتين والبلايز والتنانير والجاكيتات والملابس المحيوكة. كما يوفر هذا الفرع خدمة التوصيل المجانية للزبائن داخل المول.
  • الفرع الثاني: يقع في الدور الثاني، بجانب بوابة رقم 8، وبالقرب من محل زارا. هذا الفرع يتميز بديكوره الأنثوي وألوانه الزاهية، ويعرض مجموعات مختلفة من فيمي ناين من الفساتين والبلايز والتنانير والجينزات والسترات والكنزات. كما يوفر هذا الفرع خدمة التغليف المجانية للهدايا.
  • الفرع الثالث: يقع في الدور الثالث، بجانب بوابة رقم 12، وبالقرب من محل ستاربكس. هذا الفرع يتميز بإضاءته الجميلة وأجوائه المرحة، ويعرض مجموعات خاصة من فيمي ناين من الفساتين والبلايز والتنانير والقفطان والأناقة المسائية. كما يوفر هذا الفرع خدمة التبديل المجانية للملابس.

إذا كنتِ تحبين التسوق والأزياء، فلا تترددي في زيارة فروع فيمي 9 في النخيل مول، حيث ستجدين كل ما تحتاجينه لإطلالة رائعة. للمزيد من المعلومات عن فيمي ناين، يمكنك زيارة فيمي ناين اون لاين أو متابعتهم علي فيمي ناين انستقرام او وسائل التواصل الاجتماعي الاخري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *