قارن بين المكتبات قديما وحديثا؟

بقلم: عبدالله - آخر تحديث: 20 فبراير 2021
قارن بين المكتبات قديما وحديثا؟

قارن بين المكتبات قديما وحديثا؟ لقد لاحظنا في موقع المثقف ضرورة مساعدة الزائرين والبحثين عن المعلومة في هذه المرحلة التي نعيشها وهي مرحلة تكنولوجيا المعلومات والتعليم أونلاين لذلك قررنا تقديم خدمة تثقيفيه مميزة.

قارن بين المكتبات قديما وحديثا؟ كالتالي :

تطورت المكتبات كثيرا عن الماضي ، وذلك بسبب التعدد و التنوع في محتوياتها، بحيث اصبح بجانب الكتب الكثير من المحتويات الاخرى المهمة في المكتبة منها المجلات و الصحف اليومية و المنشورات والفيديو و التسجيلات و الصور و برامج الحاسوب و المقاطع الصوتيه ، وايضا تنوعة اصناف المكتبة من خلال تقديم الخدمات في المعلومات والترويج، كما تلبي احتياجات البحوث للطلاب والباحثين ووكلاء الاعلان والعاملين في الخدمات المصرفية والمحامين والاطباء و المعلمين والمعلمات وغيرهم من الاشخاص، واصبحت المكتبات ايضا تقدم الخدمات الاجتماعية بجانب المواد بحيث تساهم المكتبة في تخزين التجارب والمعلومات والافكار التي تمر من جيل الى آخر والذي ساهم بشكل ملحوظ في التقدم الثقافي.

نتمنى أننا في موقعكم المثقف قد استطعنا تقديم المعلومات التي تبحث عنها بخصوص قارن بين المكتبات قديما وحديثا؟ بشكل بسيط ومختصر ومفيد لجميع الزائرين باختلاف الثقافات وبانتظار جميع أسئلتكم .


التالي
سعر تحليل dna واماكن عمل التحليل في مصر؟
السابق
سعر كريم جولد شيب؟