كم عدد ابناء الشيخ عايض القرني؟

بقلم: عبدالله - آخر تحديث: 17 فبراير 2021
كم عدد ابناء الشيخ عايض القرني؟

كم عدد ابناء الشيخ عايض القرني؟ لقد لاحظنا في موقع المثقف ضرورة مساعدة الزائرين والبحثين عن المعلومة في هذه المرحلة التي نعيشها وهي مرحلة تكنولوجيا المعلومات والتعليم أونلاين لذلك قررنا تقديم خدمة تثقيفيه مميزة.

كم عدد ابناء الشيخ عايض القرني؟ كالتالي :

كم عدد ابناء الشيخ عايض القرني؟

للاسف يا اخى لا يوجد معلومات على مواقع الانترنت عن ابناء الشيخ عائض القرني ولكن اليك بعض المعلومات عن الشيخ عائض القرني وعن سيرته الذاتية : 

عائض بن عبد الله القرني كاتب وشاعر وداعية إسلامي سعودي. له الكثير من الكتب والخطب والمحاضرات الصوتية والمرئية من دروس ومحاضرات وأمسيات شعرية وندوات أدبية. يُعد كتاب لا تحزن أبرز نتاج القرني المعرفي حيث بيع منه أكثر من عشرة ملايين نسخة.

ولد القرني بقرية آل شريح بمحافظة بلقرن في 1 يناير 1959 الموافق 1379 هـ. حصل على الشهادة الجامعية من كلية أصول الدين من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية. ثم حصل على الماجستير من جامعة الإمام في الحديث النبوي عام 1408 هـ، ثم على الدكتوراه من جامعة الإمام عام 1423 هـ بعنوان المفهم لما أشكل من تلخيص صحيح مسلم للقرطبي دراسة وتحقيقا . درَّس القرني في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الحديث النبوي مدة 7 سنوات . وشغل منصب الأمين العام لمؤسسة لا تحزن للإعلام والنشر.

ما هى حقيقة زواج الشيخ عائض القرني من امرأة فليبينية ؟ 

استنكر الداعية عائض القرني ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي من شائعة مستفزة وهي شائعة زواجه من فلبينية، وقد كذب بنفسه هذا الخبر وعلق القرني على ذلك بعدة تغريدات على حسابه الشخصي تويتر وقال “أستغرب ممن يصدر الإشاعات ويسيء للناس ألا يخاف الله؟”.ثم أضاف “وأستغرب ممن يصدقون الإشاعات بكل سهولة

نتمنى أننا في موقعكم المثقف قد استطعنا تقديم المعلومات التي تبحث عنها بخصوص كم عدد ابناء الشيخ عايض القرني؟ بشكل بسيط ومختصر ومفيد لجميع الزائرين باختلاف الثقافات وبانتظار جميع أسئلتكم .


التالي
شرح قصيدة حسان بن ثابت في رثاء الرسول؟
السابق
دلالة الرقم 31 في المنام؟