كم عدد فروع العربية للعود

بقلم: Sahar Esmael - آخر تحديث: 17 مايو 2021
كم عدد فروع العربية للعود

سوف نقوم بشرح مقاول عن العربية للعود وكم عدد فروع العربية للعود وإنجازات شركة العربية للعود وايضا رابط موقع الماجد للعود اون لاين.

 

العربية للعود 

 

سوف نقوم بالشرح عن العربية للعود ومفهومها.

 

حيث تأسست الشركة العربية للعود في عام 1982 هجريا حيث انها تعمل على تقديم العطور الفاخرة الشرقية والغربية بأفضل الأسعار و حيث انها تعمل على بيع أكثر من 400 نوع من العطور الفريدة من نوعها حيث انها تمتلك الشركة خبرة اكثر من 30 عاما في مختلف المجالات العطرية حيث انها تمتلك الشركة المتخصصة في صناعة البخور والعطور الشرقية والزيوت العطرية وحيث انها تتصدر للعود تجارة العطور والبخور في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وذلك من خلال الحصول على المركز الأول والمركز الحادي عشر عالميا و بناء على ذلك تم تصنيفها يورومونيتور الدولية حيث انها صلنفة الشركة من ضمن أقوى مائة علامة تجارية داخل المملكة العربية السعودية.

 

وحيث انها حققت شهرة ونجاح كبير في مجال العطور على مرور ثلاثين عاما وحيث انها تعمل على انتاج اجود انواع العطور الشرقية الفريدة من نوعها والعطور الغربية والتي تتناسب مع جميع فئات المجتمع العربي كما أنها حققت الشركة الكثير من الجوائز على المستوى الدولي والمحلي.

 

كم عدد فروع العربية للعود 

 

سوف نقوم بعرض كم عدد فروع العربية للعود.

حيث انها تمتلك الشركة العربية للعود 900 متجر في مختلف أنحاء العالم وأنها تعمل على بيع جميع منتجاتها على مدار الساعة حيث تعمل الشركة على أكثر من 3700 موظف في مجال خدمة العملاء وذلك من خلال أكثر من 35 دولة في متنوع قارات العالم حيث تتفاعل الشركة في الحفاظ على الجودة العالمية والمتطلبة في مجال صناعة العطور الدولية والعالمية.

 

انجازات شركة العربية للعود 

 

سوف نقدم اليكم انجازات شركه العود العربية.

 

حيث حققت الشركة العربية للعود الكثير من الانجازات على المستوى الدولي والمحلي وذلك خلال مرور 30 عاما على تأسيس الشركة ومنذ الوهلة الاولى حيث عملت الشركة على ان تكون أكبر شركات العطور المستوى العربي والعالمي بشكل متكامل وذلك من أبرز أنتجتها وهي كالاتي.

 

 

 

  • القيام بافتتاح أكثر من 900 متجر
  • القيام بتقديم أكثر من 400 منتج
  • القيام بتوظيف أكثر من 3700 موظف في جميع دول العالم
  • القيام بالتواجد بشكل قوي في أكثر من 150 مدينة في 35 دولة عالمية
  • القيام بالحصول على المركز الأول في المبيعات بالشرق الاوسط وافريقيا
  • القيام بالحصول على المركز الحادي عشر من بيع المنتجات على المستوى العالمي
  • حصول الشركة على 25 جائزة أوسكار العطور

 

رابط موقع الماجد للعود اون لاين 

 

سوف نقوم بعرض رابط الماجد للعود اون لاين.

حيث أتاحت اوفره الشركة الماجد للعود منصة إلكترونية خاصة بها للقيام بتسهيل عملية الشراء بشكل مستمر دون الحاجة للذهاب الى المتاجر المتنوعة والمنتشرة حول العالم حيث انه يمكن شراء من خلال الموقع الرسمي وأنه يوفر الموقع الكثير من الخدمات لكافة الأشخاص المستخدمين.

 


التالي
سبب اغلاق المدارس التركية في السعودية
السابق
إغلاق مطعم شهير في مكة