كيفية الحصول على اللون كروفات؟

بقلم: عبدالله - آخر تحديث: 21 فبراير 2021
كيفية الحصول على اللون كروفات؟

كيفية الحصول على اللون كروفات؟ لقد لاحظنا في موقع المثقف ضرورة مساعدة الزائرين والبحثين عن المعلومة في هذه المرحلة التي نعيشها وهي مرحلة تكنولوجيا المعلومات والتعليم أونلاين لذلك قررنا تقديم خدمة تثقيفيه مميزة.

كيفية الحصول على اللون كروفات؟ كالتالي :

اللون الوردي من الألوان المُفضلة لدي كثير من الأشخاص، إلا أن شراء اللون الوردي جاهزًا ليس بالأمر اليسير دائمًا، ويتطلب الأمر خلط ألوان أخرى للحصول عليه، ولحُسن الحظ فمن السهل الحصول على اللون الوردي في عديد من الأشكال للاستخدامات المُختلفة، كالرسم والخبز ومشاريع الأعمال اليدوية أيضًا.

خلط الألوان الأكريليك والألوان الزيتية لصنع اللون الوردي
1
استخدم اللون الأحمر. ضع قليل من اللون الأحمر النقي على سطح الورقة أو القماش المُخصص للرسم، وستحدد درجة اللون الأحمر الذي ستستخدمه لاحقًا درجة سطوع اللون الوردي الناتج. على سبيل المثال، درجة الأحمر المائل للبرتقالي سينتج عنه وردي مائل للاصفرار قليلًا يشبه لون لحم سمك السلمون
استخدم لون القرميد الأحمر للحصول على درجة من الوردي الطيني أو المكدرة، وهي درجة قريبة من اللون الخوخي.
اللون القرمزي سينتج عنه درجة لطيفة من اللون الوردي الصريح.

أضِف اللون الأبيض. قُم بإضافة قليل من اللون الأبيض للون الأحمر وابدأ بإضافة دفقة صغيرة من اللون الأبيض حتى لا تهدر اللون. يمكنك إضافة المزيد لاحقًا بالتدريج عند الحاجة.

اخلط الألوان. استخدم الأداة التي تناسبك للرسم وخلط اللون سواء كانت سكينة ألوان أو فرشاة. ثم اخلط اللونين الأبيض والأحمر معًا. يمكنك إضافة المزيد من اللون الأبيض حتى تحصل على درجات أفتح من اللون الوردي، لكن تختلف قوة التصبغ في كل درجة من درجات اللون الأحمر، لذلك فإنك في النهاية ستبلغ حدًا لا يمكن تجاوزه لدرجات اللون الوردي التي تنتج من هذه الدرجة من الأحمر.
كلما كان اللون الأحمر الذي استخدمته داكنًا، ستحتاج إلى استخدام المزيد من اللون الأبيض لتفتيح اللون الوردي الناتج.
عند خلط اللون الأبيض التيتانيوم مع درجة الأحمر الذي ينتج من صبغة الكوين-أكريدون سينتج درجة صريحة وناصعة من اللون الوردي، إذا كانت هذه هي الدرجة التي تحاول الوصول لها

ملحوظة اللون الوردى هو لون الكروفات

نتمنى أننا في موقعكم المثقف قد استطعنا تقديم المعلومات التي تبحث عنها بخصوص كيفية الحصول على اللون كروفات؟ بشكل بسيط ومختصر ومفيد لجميع الزائرين باختلاف الثقافات وبانتظار جميع أسئلتكم .


التالي
ارسال برقية عن طريق زين؟
السابق
كم سعر كريم بيافين؟