كيف استعيد حسابي في كريم ككابتن؟

بقلم: عبدالله - آخر تحديث: 19 فبراير 2021
كيف استعيد حسابي في كريم ككابتن؟

كيف استعيد حسابي في كريم ككابتن؟ لقد لاحظنا في موقع المثقف ضرورة مساعدة الزائرين والبحثين عن المعلومة في هذه المرحلة التي نعيشها وهي مرحلة تكنولوجيا المعلومات والتعليم أونلاين لذلك قررنا تقديم خدمة تثقيفيه مميزة.

كيف استعيد حسابي في كريم ككابتن؟ كالتالي :

إذا كنت تحاول الدخول لحسابك، ووجدت أنك نسيت كلمة المرور، اضغط على رابط “نسيت كلمة المرور؟”. سيكون عليك إدخال عنوان بريدك الالكتروني المرتبط بحساب كريم، وخلال دقائق معدودة، ستصلك رسالة بريد الكتروني تحمل رابطاً لإعادة ضبط كلمة المرور. نرجو الانتباه أنه يمكنك استخدام هذا الرابط مرةً واحدةً فقط.

لتكون في مأمن من المشاكل، تأكد دائماً أن كلمة المرور مميزة وأن تحافظ عليها في سرية دون مشاركتها مع الآخرين سواء من خلال رسائل البريد الالكتروني أو أي وسائل أخرى للتواصل.

إن لم تكن قادراً على إعادة ضبط كلمة المرور أو الدخول لحسابك، تفضل بتقديم طلب، وسيقوم أحد موظفي خدمة العملاء بالتواصل معك في أقرب فرصة.

أما إذا نسيت كلاً من عنوان البريد الالكتروني ورقم الهاتف، حاول أن تعيد إنشاء حساب جديد لك في التطبيق. إذا وجدت أن أحدهما مستخدم بالفعل، فسيصلك إشعارٌ بذلك وسيكون ذلك هو رقم هاتفك المسجل بالتطبيق أو عنوان بريدك الالكتروني.

يمكنك النقر علي  إرسال طلب

نتمنى أننا في موقعكم المثقف قد استطعنا تقديم المعلومات التي تبحث عنها بخصوص كيف استعيد حسابي في كريم ككابتن؟ بشكل بسيط ومختصر ومفيد لجميع الزائرين باختلاف الثقافات وبانتظار جميع أسئلتكم .


التالي
اسم مهنه بحرف ذ؟
السابق
خضر و فواكه بحرف الهاء؟