كيف ضاعت فلسطين من ايدي المسلمين والعرب ومن قبلها ضاعت الاندلس كيف يعمل المسلمون والعرب لاستعادة هذه البلاد الغالية؟

كيف ضاعت فلسطين من ايدي المسلمين والعرب ومن قبلها ضاعت الاندلس كيف يعمل المسلمون والعرب لاستعادة هذه البلاد الغالية؟، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

كيف ضاعت فلسطين من ايدي المسلمين والعرب ومن قبلها ضاعت الاندلس كيف يعمل المسلمون والعرب لاستعادة هذه البلاد الغالية؟:

المباردة لاقتلاع مادة الفساد التي يمثلها نفس وجود الكيان الإسرائيلي وليس فقط من خلال اعتداءاته او ممارساته فهو عين الفساد. يقول الامام الخميني قدس سره: “ان “اسرائيل” غاصبة، ويجب ان تغادر بأسرع وقت وطريق الحل الوحيد هو ان يقوم الاخوة الفلسطينيون بالقضاء على مادة الفساد هذه بأسرع وقت”.
 الدفاع عن الاهداف الفلسطينية وحماية المجاهدين، ففي ذلك سبب الى تحرير فلسطين. يقول الامام الخميني قدس سره: “على البلدان الاسلامية ان تدافع بكل قواها عن الاهداف الفلسطينية وان تدافع عن الحركات التحررية في العالم”.
 عدم الاعتراف ب”اسرائيل” من قبل الدول سواء كانت اسلامية او عربية ام حرة لان هذا الاعتراف يعطي الشرعية للكيان الغاصب ويساعده في تثبيت وجوده وفي اطالة امد هذا الوجود، ومن الواجب الشرعي نفي هذا الاعتراف ومعارضته. يقول الامام الخميني قدس سره: “انني اعتبر مشروع الاعتراف ب”اسرائيل” بمثابة الكارثة بالنسبة للمسلمين وبمثابة الانفجار بالنسبة للحكومات وانني اعتبر الاعلان عن معارضة ذلك فريضة اسلامية كبيرة”.

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص كيف ضاعت فلسطين من ايدي المسلمين والعرب ومن قبلها ضاعت الاندلس كيف يعمل المسلمون والعرب لاستعادة هذه البلاد الغالية؟، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.

 

 
 

يمكنك طرح سؤالك هنا في موقع المثقف وسوف يتم الإجابة عليه من خلال النموذج التالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.