لا يوجد عاملين بالمواصفات المسجلة؟

لا يوجد عاملين بالمواصفات المسجلة، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

لا يوجد عاملين بالمواصفات المسجلة:

لايوجد عاملين بالمواصفات المسجله معناها ان المؤسسة اللي كان عليها غير موجودة داخل نطاق وزارة العمل لعدم تسديد الرسوم ورخصة البلدية او كان كفالة فردية احيانا هذه الاسباب لاتظهر بيانات العامل
وزارة العمل والتنمية الاجتماعية هي وزارة تشكلت عبر دمج وزارتي العمل والشؤون الاجتماعية وهي الوزارة المسؤولة عن الإشراف على شؤون العمل والعمال وتنظيمها في الوزارات والمصالح الحكومية العامة والأجهزة ذوات الشخصية المعنوية بالمملكة العربية السعودية. ويتولى رئاستها المهندس أحمد بن سليمان الراجحي وكانت الوزارة متصلة مع وزارة الشؤون الاجتماعية تحت اسم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية منذ تأسيسها عام 1380هـ، حتى صدر الأمر الملكي بفصلهما في عام 1425هـ، ثم أعيد دمجهما بالمسمى الحالي في عام 1436هـ.

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص لا يوجد عاملين بالمواصفات المسجلة، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.

يمكنك طرح سؤالك هنا في موقع المثقف وسوف يتم الإجابة عليه من خلال النموذج التالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.