ماهي الشركات التي رعت مسابقة المستهلك الكبري

بقلم: Sahar Esmael - آخر تحديث: 25 مايو 2021
ماهي الشركات التي رعت مسابقة المستهلك الكبري

سوف نقوم بشرح مقال عم هي الشركات التي رعت مسابقة المستهلك الكبرى وما هي مسابقة المستهلك الكبرى وطريقة المشاركة في مسابقة المستهلك الكبرى وتويتر والمشاركة في مسابقة المستهلك الكبرى.

 

ماهي الشركات التي رعت مسابقة المستهلك الكبري 

 

سوف نقوم بالشرح عما هي الشركات التي رعت مسابقة المستهلك الكبرى ومفهومها.

حيث إن الشركات التي رعت مسابقة المستهلك الكبرى هي شركة لوبيز للمجوهرات ومجموعة السلمان المتجر اليدوي.

 

حيث قد قام رئيس لجنة توعية المستهلك في مدينه الرياض عاصمه المملكة العربية السعودية فيصل العبد الكريم حيث قام بإطلاق مسابقة ثقافية وذلك عبر المنصات الرسمية في تويتر حيث كان السؤال الثالث في مسابقة هو من هي الشركات التي رعت مسابقة المستهلك الكبرى حيث تكون الإجابة على الشكل الآتي لوبيز مجموعة السلمان والمتجر اليدوي.

 

ماهي مسابقة المستهلك الكبري 

سوف نقوم بالتحدث عما هي مسابقة المستهلك الكبرى.

حيث إن مسابقة المستهلك الكبرى هي مسابقة أطلقها فيصل عبد الكريم رئيس لجنة التوعية المستهلك في الرياضة وذلك من خلال موقع التواصل الاجتماعي للقيام بالتحسيس تلك المسابقة ومشاركة شعبية وجماهيرية عالية في اللي سناب شات وتويتر والانستغرام وهي مسابقة تثقيفي بسيطة حيث تحتوي على عدة اسئلة تحتاج للإجابة عنها.

 

طريقة المشاركة في المسابقة المستهلك الكبري 

 

سوف نقوم بالتحدث عن طريقه المشاركة في مسابقة المستهلك الكبرى.

حيث انها من المسابقات المتميزة التي قد تشجع على التسوق والتثقيف في الأمور التي تخص الماركات والعلامات التجارية الكبرى والمتنوعة حيث يمكن مشاركه بالمسابقة ببساطة وذلك من خلال تويتر والانستغرام ولا سناب شات وذلك بكتابه الجواب الصحيح للسؤال والقيام بإرفاق مع هاشتاك مسابقة المستهلك الكبرى.

حيث ان ننتظر أعداد كبيرة من المشاركين وتوزيع الجوائز على الفائزين في ثالث أيام عيد الفطر ومنه كانت مدة المسابقة ثلاثة أيام غير قابله للتجديد أو التمديد.

 

تويتر المشاركة في مسابقة المستهلك الكبري 

سوف نقوم بعرض تويتر للمشاركة في مسابقة المستهلك الكبرى.

حيث قد يمتلك السيد فيصل العبد الكريم حساب تويتر عبر الإنترنت وخلال عبر وتم طرح فكرة المسابقة وذلك من خلال حساب التي يمكنك مشاركه بالمسابقة متابعة أحدث التطورات التي تستجد على حيث يمكنكم أيضا القيام متابعه النتائج والجوائز الخاصة بالمسابقة بالضغط على الرابط التالي.

 


التالي
موقع مطعم تاجي الهندي في الرياض
السابق
سعر الديزل في السعودية 2022