ما هو الديزل الجديد في السعودية

بقلم: Sahar Esmael - آخر تحديث: 30 مايو 2021
ما هو الديزل الجديد في السعودية

سوف نقوم بشرح مقال عما هو الديزل الجديد في السعودية وشركة ارامكو وبيع الوقود بالتجزئة وهل سيرتفع سعر البنزين في السعودية.

 

ما هو الديزل الجديد في السعودية 

 

سوف نقوم بالتحدث عما هو الديزل الجديد في السعودية.

 

حيث قد قامت شركة أرامكو السعودية بالإعلان عن أسعار البنزين التي قطر دفعت داخل المملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة حيث هذا يقوم بعد مراجعة الدورية الشهرية لقد قام بالإبلاغ عن سعر الديزل وذلك وفق وكالة الأنباء الألمانية 0.52ريال سعودي والكيروسين 0.70 ريال و0.75 لغاز البترول المسال.

 

حيث كانت نجحت الشركة في القيام بتنمية قطاع المحطات الخدمة التابعة لها حيث قامت بتعزيز فرص الوصول لعملاء البيع بالتجزئة داخل المملكة العربية السعودية حيث انها قامت بالدخول في مشروع مع شركة توتال والتي قد تعمل على القيام بتشغيل محطات الخدمة داخل المملكة.

 

حيث تظهر تاريخ ونسب نموه خلال الربع الأول 20 21 ارتفاع في جمال الإيرادات الشركة بنسبة 20.3% في خلال الربع الأول على أساس ثانوي وارتفاع الأرباح التشغيلية بنسبة 17.1% ارتفاع صافي الربح بنسبة 30.3%.

 

شركة ارامكو وبيع الوقود بالتجزئة 

 

سوف نقوم بالتحدث عن شركة أرامكو بيع الوقود بالتجزئة. حيث تقوم شركة أرامكو السعودية بافتتاحه أفضل انواع الوقود حيث تلبي احتياجات اليوم التي تجدد للمحركات حيث انها تعمل على توفير الوقود بنوعيه 95 و91 لكي توفر احتياجات السيارات التي تقوم بالعمل بالبنزين داخل المملكة العربية السعودية وأتاحت ايضا الوقود الديزل التي يكون جودته عالية للشاحنات والمركبات الأخرى.

 

حيث الجودة في الوقود طوال دورة الإنتاج من المصدر حيث كانت فيها الخزان العملاء التي يتم خضوع الاختبارات كثيرة ويتم إصدار شهادات بشأن هذا حيث يتم حقن ب متنوع الصبغات التي قد تسهل مهمة التعرف عليها بصريا حيث يتم التحكم في الجودة خلال الضخ كمان كافة انواع البنزين انها تتميز بانها تخلو من الرصاص.

 

هل سيرتفع سعر البنزين في السعودية 

 

سوف نقوم بالتحدث عن هل سيرتفع سعر البنزين في السعودية.

 

حيث إن طبقا كثير من الخبراء والمحللين أن الحكومة السعودية كانت تقوم بتعديل أسعار النفط والغاز لمدة ثلاثة أشهر جديدة وذلك في اجتماع لجنة المنتجات البترولية لـ مناقشة هذا الأمر واتخاذ العديد من الإجراءات اللازمة الخاصة بالسعر حيث كانت اجتماعات اللجنة في شهر أبريل السابق تم الإعلان عن الأسعار الجديدة وذلك من شركة أرامكو والتي ستكون كالاتي.

  • بنزين 91 بسعر 80 ريال
  • بنزين 95 بسعر 23 ريال
  • الديزل بسعر 52 ريال
  • الكيروسين بسعر 70 ريال
  • غاز البترول المسال بسعر 75 ريال

 


التالي
نظام الجامعات الجديد pdf 1442 – 2021
السابق
العسكر وش يرجعون