محمد يوسف ناغي من هو؟ وسيرته الذاتية

بقلم: Sahar Esmael - آخر تحديث: 1 مايو 2021
محمد يوسف ناغي من هو؟ وسيرته الذاتية

سوف نقوم بشرح مقال عمن هو محمد يوسف ناغي وسيرته الذاتية وانجازاته واصل محمد الناغي وشركة الناغي

 

من هو محمد يوسف ناغي

سوف نقوم بالتحدث عمن هو محمد يوسف الناغي.

هو أحد رجال الاعمال السعوديين وولد في مدينة جدة وهو من أبناء قبائل المملكة فهو صاحب أو مالك شركة محمد يوسف ناغي للسيارات وهي إحدى أبرز الشركات الرائدة داخل المملكة العربية السعودية فهي تعتبر توكيل رسمي للسيارات هونداي BMW وغيرهما من السيارات الأخرى وهو عضو في شركة الاعمار الاقتصادية بداية من عام 2011 حتى عام 2014 وأنه اشتهر بتطوير السيارات التي يمتلكها.

 

إنجازات محمد يوسف ناغي 

سوف نقوم بعرض إنجازات محمد يوسف الناغي.

حيث اشتهر محمد ناغي بالأعمال الإدارية التي نجح فيها بشكل كبير حيث حقق الكثير من الانجازات المختلفة فيما يأتي:

 

  • عين رئيسا لمجلس إدارة شركة الرؤية العقارية 
  • شغل منصب عضو مجلس إدارة شركة الرؤية العقارية
  • حيث كان يعمل في مجلس الأمناء التسجيل الوطني
  • وكان عضو ايضا في اعادة اعمار المدينة الاقتصادية بين عامي 2011 و2014
  • حيث انه يعد أحد أكبر رجال الاعمال السعوديين في مجال صناعة السيارات 

 

أصل محمد يوسف الناغي 

سوف نقوم بالتحدث عن أصل محمد يوسف الناغي.

انه شخص من أصل الأعمال السعودي محمد ناغي من مدينه جده فكان جده مؤسس شركة ناغي الاقتصادية داخل المملكة لعدة سنوات، ولكن مع اتخاذه إدارة الشركة حيث قام بتوسيع نشاط الشركة بشكل واسع وكبير حيث تطورت وأصبحت الشركة في قطاعات البيع والتجزئة والنقل وهذا قام بتزويد الشركة بشكل كبير اما عن عائلة الناغي وهي عائلة مشهورة ولها جذور داخل المملكة حيث عرفت في المملكة عام 1911 حتى وقتنا هذا أكبر العائلات المتخصصة في مجال التجارة والسيارات.

 

شركة الناغي 

سوف نقوم بالشرح والتحدث عن شركة محمد يوسف ناغي.

حيث اشتهر محمد الناغي بإدارة شركة من أكبر التوكيلات السيارات العالمية داخل المملكة العربية السعودية حيث تعد هذه الشركة واحدة من أكبر المؤسسات الاقتصادية الموجودة داخل المملكة.

 

حيث انه تم انشاؤها عن الاجداد في عام 1911 حيث قام رجل الأعمال محمد عبد الوهاب الناغي قام بتأسيس الشركة وهو الجد الأكبر لمحمد الناغي ثم قام بتوريدها للأحفاد والذي قاموا بتطويرها باستخدام التقنيات وايضا العلامات التجارية الرائدة حتى اصبحت من أكبر وأشهر الشركات داخل المملكة العربية السعودية.

 

حيث كانت شركة الناغي متخصصة في الأعمال اللوجستية حيث انها قامت بتوسيع النشاط حتى أصبحت متخصصة في القيام ببيع التجزئة والنقل والتصنيع حيث أصبحت الشركة بوضعها الحالي وذلك يرجع الفضل ابناء يوسف الناغي محمد وياسر وسالم وعمر حيث حصلت الشركة على توكيل شركة هيونداي وبي ام دبليو ورويس وعدد من السيارات الاخرى.


التالي
شروط التقديم على وظائف الموارد البشرية
السابق
دوام البلديات في رمضان 1442 / 2021