مشروع لغتي ثاني متوسط اختار احدى التقنيات؟

مشروع لغتي ثاني متوسط اختار احدى التقنيات؟

مشروع لغتي ثاني متوسط اختار احدى التقنيات، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

مشروع لغتي ثاني متوسط اختار احدى التقنيات:

الإنترنت: إستخدامه فيما ينفعك وينفع الناس من حولك، حيث يمكن إستخدامه في البحث عن المعلومت والتعلم، إضافة إلى التواصل مع الأصدقاء والأقارب من خلال شبكات التواصل الإجتماعي المنتشرة، كما يوفر لنا الإنترنت الكثير من الوقت من خلال التسجيل في العديد من المواقع التي تقدم الخدمات للمواطنين إضافة إلى التعليم عن بعد والعديد من الخدمات التي يمكننا أن نستفيد منها والتي يوفرها لنا الأنترنت.
الجوال: يُعتبر وسيلة إتصال مهمة في حياتنا، حيث يمكننا من خلاله التواصل مع الأهل والأصدقاء في كل مكان حول العالم، من خلال أرقام الإتصال الخاص بكل منهم، ومن آداب إستخدامه عدم إزعاج الناس بالإتصال على أرقام عشوائية، وكذلك تهديد الناس وبعث لهم رسائل مسيئة .
الحاسوب: هو من الأجهزة المنتشرة في الفترة الأخيرة و هو يتطور بصورة مستمرة ، فالحاسوب يساعد على التزاصل في جميع المجالات ما يساعد على إنجاز مهام العمل ، كما يساعد على التواصل مع الأخرين .
الأخلاقيات لإستخدام الحاسوب يجب ان يتم إحترام الذات و الأخرين من خلال عدم التدخل في خصوصيات الأخرين ، يجب عدم إضاعة الوقت فالبحث عن أشياء غير مفيدة ، يجب أن نعطي الجسد قسط كافي جدا من الراحة ، يجب استخدام الحاسب في الأشياء الجدية النافعة ، فيجب أن يكون هناك وازع ديني و أيضا أخلاقي عند استخدام الحاسوب .

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص مشروع لغتي ثاني متوسط اختار احدى التقنيات، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *