معهد الادارة العامة وكيفية تسجيل الدخول

بقلم: Sahar Esmael - آخر تحديث: 29 أبريل 2021
معهد الادارة العامة وكيفية تسجيل الدخول

سوف نقوم بشرح مقال عن معهد الادارة العامة وكيفية تسجيل الدخول والبرامج التدريبية الرمضانية وايضا رابط التسجيل في المركز الأعمال.

 

معهد الإدارة العامة 

سوف نقوم بالشرح عن معهد الإدارة العامة ومفهومة.

حيث إن معهد الادارة العامة داخل المملكة العربية السعودية وهو جهة حكومية تقوم بتخصيص تقديم البرامج التدريبية لموظفي الدولة الحكومية وذلك من أجل القيام برفع كفاءة الموظفين الحكوميين والقيام بالعمل وإعداد من الناحيتين العملية والمهارية ليكون الموظف لديه المهارة والعلم الكافي بالنواحي الادارية وكذلك انه المهارة الفعالة التي تقوم بالمساعدة على أداء وظيفته بشكل أفضل ومتطور وهو الأمر الذي ينعكس بشكل إيجابي على كفاءة الجهاز الإداري بالدولة بشكل عام.

 

حيث يقوم بتدريب الموظفين وتسليحهم بالمهارة والعلم والثقافة وهي تعتبر الخطوة الأولى التي يتم تقييمها من أجل الحصول على موظف مثالي على قدر عالي من الأداء بعمله بفاعلية أفضل حيث إن المركز يقوم بالنصح والمشورة للجهات الحكومية والوزارات في الجهات الحكومية المختلفة في المشكلات الادارية التي تعين لتلك الجهات واضافة الى القيام بإجراء البحوث العلمية المتعلقة بمجال الادارة ايضا العمل على توثيق الروابط الثقافية في مجال الإدارة العامة.

 

معهد الإدارة مركز الاعمال تسجيل الدخول

سوف نقوم بالتحدث عن معهد الادارة مركز الأعمال وتسجيل الدخول.

حيث انه لم يتمكن الموظف من قيام تسجيل الدخول الى مركز الأعمال التابع لمعهد الادارة العامة داخل المملكة العربية السعودية حيث انه يجب ان يكون لديه حساب مسجل بالفعل على موقع الالكتروني وبعد القيام بعملية التسجيل يحصل الموظف على الاسم المستخدم وكلمة السر وذلك من اجل الدخول الى المركز.

 

حيث ان القيام بعملية التسجيل او متابعه الاشتراك من أحد الدورات التي سوف يقدمها بشكل دوري مستمر حيث انه يتم تسجيل الدخول من خلال اتباع الاتي:

 

  • القيام بالدخول إلى مركز الاعمال معهد الإدارة
  • قم بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور 
  • إدخال كلمة السر 
  • قم بكتابة رمز التحقق 
  • الضغط على خيار التسجيل 
  • ثم الانتقال الى الصفحة الرئيسية للاستعراض الخدمات التي يقوم بتقديمها المركز 

 

البرامج التدريبية الرمضانية مركز الأعمال 

سوف نقوم بشرح عن البرامج التدريبية الرمضانية مركز الأعمال.

حيث يقدم مركز الأعمال بمعهد الإدارة العام بعدد من البرامج التدريبية وذلك خلال شهر رمضان المبارك حيث سيتم عقد تلك البرامج وهي برامج متنوعة تتعلق بالمهارات التي يحتاج اليها الموظف او المدير من اجل أداء العمل بكفاءة.

 

حيث يقدم البرنامج عدد من الخصومات عن البرامج التدريبية المتنوعة مع العلم بأن جميع البرامج المتاحة التسجيل فيها حتى اكتمال العديد التي يقدمها المركز في رمضان:

 

  • برنامج اللقاء الفعال ويبدأ في الثاني من مايو 2021
  • برنامج إعداد وصياغة العقود ويبدأ في الثاني من مايو 2021 
  • برنامج الاعمال التجارية ويبدئ في الثاني من مايو 2021 
  • برامج الجرائم المعلوماتية ويبدئ في الثاني من مايو 2021 
  • برنامج الذكاء العاطفي ويبدئ في الخامس والعشرون من ابريل 
  • برنامج إعداد خطة التدريب ويبدأ في الثاني من مايو 2021 
  • برنامج ادارة النزاع في بيئة العمل ويبدأ من الخامس والعشرين من أبريل 2021 
  • برنامج إدارة الأداء الوظيفي ويبدأ في الخامس والعشرين من أبريل 2021

 

رابط التسجيل في مركز الأعمال معهد الإدارة 

سوف نقوم بعرض عن رابط التسجيل في مركز الأعمال معهد الإدارة.

حيث يقوم المركز الأعمال التابع لمعهد الادارة العامة داخل المملكة العربية السعودية لعدد من البرامج التدريبية المتميزة التي سوف يتم اقامتها عن بعد في الوقت الحالي وذلك نظرا للظروف الحالية التي تشهدها المملكة حيث إنه يعلن المركز بشكل دوري عن البرامج التدريبية المتاحة وذلك من خلال الحساب الرسمي لأعمال عبر موقع التغريدات العالمية تويتر.

 

وحيث يتم ايضا من خلال الحساب الرسمي يتم الإعلان عن التخفيضات والخصومات التي يقوم بتقديمها البرنامج التدريبية المتنوعة في المناسبات المختلفة التي تشهدها المملكة حيث انه يمكن الدخول الي صفحة التسجيل في البرامج التدريبية بمركز الاعمال معهد الإدارة بشكل مباشر.

 

 


التالي
متي ينزل راتب التقاعد خلال شهر رمضان 1442
السابق
حقيقة القبض على ضارب العامل في السعودية