من هو المشهور الذي صور فتاه المقهى

بقلم: Sahar Esmael - آخر تحديث: 14 يونيو 2021
من هو المشهور الذي صور فتاه المقهى

سوف نقوم بشرح مقال عن تفاصيل مشهور يصور فتاة في المقهى ومن هو مشهور الذي صور فتاه المقهى.

 

تفاصيل مشهور الذي صور فتاه المقهى

 

سوف نقوم بالتحدث عن تفاصيل مشهور يصور فتاة في مقهى.

 

حيث كانت تظهر صورة ملتقى هذا وايضا متداولة عبر التواصل الاجتماعي على تويتر قيام أحد المشاهير التقاط صوره الفتاه تعمل بإحدى المقاهي دون علمها متنمرا عليها بالتعليقات ساخنة حيث قضى علق على الصورة وكتب عليها شكل يوم خلص رمضان شغلوها اوفر تايم وذلك بحسب القانون السعودي فإنه تم هذا التصرف يعتبر انتهاك الخصوصية الآخرين وجريمة حيث يجب ان يعاقب عليها القانون بالسجن لمدة عام وغرامة مالية لا تزيد عن 500 ألف ريال سعودي أو بإحدى العقوبتين.

 

حيث قال المستشار القانوني إبراهيم المشعل في أحد التصريحات ان هذا التصرف يعتبر انتهاك واضح للخصوصية الاخرين وهذه من الجرائم الإلكترونية والتنمر وليس لدي الترفيه مؤكدا أن القانون يعاقب عليها.

 

حيث كانت أوضح المشهد انه يحق للفتاة المتضررة القيام برفع دعوى قضائية على هذا المشهور بحسب نظام الإجراءات الجزائية ونظام الجرائم المعلوماتية وعن ارتكاب جريمتين أولهما القيام بالتنمر عليها وتصوير الفتاة بشكل عام وغير منظم دون الاستئذان منها.

 

حيث كما طالب ايضا الشخص يتعرض للتنمر او الجرائم مع المعلوماتية أنه يتم التوجه الى القيام برفع شكوى لدى الشرطة او المحكمة الغذائية وذلك مشيرا على نظام كثير بانه يعيد له حقه.

 

حيث قد أكد المستشار القانوني ان هذا صناعة المحتوى لدى المشاهير المؤثرين في المجتمع السعودي حيث قد يحتوي على بعض الجهل بدافع على الحصول على أكبر عدد من المعجبين والمشاهدين ايضا مؤكدا على ضرورة تصفيف هؤلاء المشاهير قانونيا واخلاقيا حول هذا المحتوى أو الموضوع الذي يقوم بنشره حيث قد اشار أن نظام مكافحة الجرائم الالكترونية واضح وصريح إلا أنه قد يحتاج الى نشرها بشكل أكبر وذلك عبر المنصات الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

من هو المشهور مصور فتاة في المقهى 

 

سوف نقوم بالتحدث عمن هو المشهور مصور الفتاة في المقهى.

 

حيث بعدما انتشرت الصورة الملتصقة لهذه الفتاة في المقهى القيام بإرفاق تعليق على أن المشهور شخص متنمر عليها بالكلام حيث قد اصبح العديد يبحث عن هذا المشهور وما هي هويته أو جنسيته او اسمه حيث قد حولنا البحث للتعرف على هذا المشهور التي قام بنشر صورة هذه الفتاة دون استئذان منها اعلمها ولكننا لم نجد أي معلومات بخصوص هذه السورة التي تم التقاطها وحيث ان في حالة استطاع التعرف على هذا المشهور سنقوم بتحديث مقال لبيان هذا المشهور وما الذي قام به الأجهزة الأمنية ضد بخصوص منطقه هذه الصورة و انتهاك خصوصية الآخرين دون الاستئذان.

 


التالي
التقديم في كلية التميز بالمدينة المنورة للبنات
السابق
تغير الزي المدرسي في السعودية