مواعيد دوام نادي الخطوط السعودية في رمضان 2021 / 1442

بقلم: Sahar Esmael - آخر تحديث: 27 أبريل 2021
مواعيد دوام نادي الخطوط السعودية في رمضان 2021 / 1442

سوف نقوم بشرح مقال عن مواعيد دوام نادي الخطوط السعودية في رمضان 2021 / 1442 في مدينة الرياض ومواعيد نادي الخطوط وايضا مواعيد الدوام الرسمي في النادي السعودي وايضا مواعيد عمل المنصة.

 

نادي الخطوط السعودي بالرياض 

سوف نقوم بالتحدث عن نادي الخطوط السعودي بالرياض وتعريفة.

يعتبر النادي هي المكان المختص او المخصص لإنهاء الإجراءات الخاصة بالسفر وذلك من خلال الخطوط الجوية السعودية وحيث يقع مقر نادي السعودية في حي الروابي بالقرب من الطريق الدائري الشرقي ما بين مخرجين (14/15).

 

حيث انه يقدم الكثير من الخدمات المتميزة للمسافرين ومن ضمنها تحديث وتطوير الخدمات وتسهيل إجراءات السفر وقبول الأمتعة والقيام بإصدار بطاقات الصعود إلى الطائرة للرحلات الدولية داخل مدينة الرياض حيث يمكن للضيوف.

 

أيضا الاستفادة والاستمتاع من الخدمات المقدمة خلال اليوم على مدار 24 ساعة قبل موعد الرحلة بحوالي 6 ساعات من موعد انطلاق الرحلات الدولية المغادرة مدينة الرياض ما عدا الرحلات المتوجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية بهدف تسهيل وتوفير الوقت والجهد وتلاقي الازدحام من قبل صالة المطار قبل الرحلة بحيث يتم تقديم جميع المجالات في الصالة الخاصة بمقر نادي الخطوط السعودية.

 

حيث ذلك من خلال توجه المسافر قبل ميعاد الرحلة بوقت متناسب لكاونتر الخاص بالجوزات ثم الانطلاق إلى الطائرة مباشرة دون المرور على منصات أخرى وقد قامت بتحديد شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي متطلبات وحيث يمكن الاستفادة منها بإنهاء الإجراءات الخاصة بالسفر على النحو الآتي:

 

  • حيث يتم القيام بالقبول الضيوف الذين يحتاجون الى العناية الطبية MEDA من خلال المطار فقط
  • القبول على عفش المجموعات (Baggage pooling )  بنفس النمط المتبع في المطار وذلك من خلال انظمة السعودية 
  • القيام بقبول القطع الاضافية من الأمتعة الضيوف واعضاء برنامج الفرسان سكاي تيم وفق الانظمة السعودية
  • حيث انه لم يتم القبول امتعه الخاصة بركاب إذا كان الوقت المتبقي على الإقلاع 6 ساعات 
  • وفي حالة القيام بإلغاء الرحلة لأي من الأسباب وكانت الأمتعة لاتزال في الصالة ولم يتم ارسالها الى مطار يتم الاتصال بالضيوف لأخذ واستلام الأمتعة الخاصة بهم 

 

مواعيد دوام نادي الخطوط السعودية في رمضان 2021 / 1442

سوف نقوم بالشرح والتحدث عن مواعيد دوام نادي الخطوط السعودية بالرياض وذلك في خلال شهر رمضان المبارك.

حيث يتم تحديد مواعيد العمل في نادي الخطوط السعودية بالرياض حيث انه يتم البناء مواعيد العمل بالدوام المعتاد خلال الأعوام السابقة حيث إنه يتم العمل طوال أيام الأسبوع ابتداء من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الواحدة صباحا استثناء يوم الجمعة انه الاجازة حيث يتم تحديد العمل في النادي يوم الجمعة من خلال شهر رمضان الكريم وفي حالة أي إجراء تغيير في المواعيد سيتم الافصاح او الاعلان عنها عبر الموقع الرئيسي للحساب الرسمي لدى الخطوط السعودية عبر تويتر.

 

مواعيد دوام الرسمي في النادي الخطوط السعودية بالرياض 2021 

سوف نقوم بالتحدث عن دوام نادي الخطوط السعودية بالرياض.

حيث تحدد نادي الخطوط السعودية بالرياض مواعيد الدوام الرسمية خلال الأيام المقبلة العادية طوال ايام الاسبوع الجارية وذلك من خلال الساعة 10.00 صباحا الي الساعة 6.00 مساءا ويعاد يوم الجمعة من الأسبوع الذي سيتم من خلاله خدمة الضيوف والمسافرين عبر الخطوط السعودية من الساعة 1.00 ظهرا إلى الساعة 8.00 مساءا.

 

مواعيد العمل منصة نادي الخطوط بالرياض في العيد 

سوف نقوم بالشرح عن عمل منصة نادي الخطوط بالرياض في العيد.

حيث نجد أن الخطوط السعودية حيث قامت بتصريح من خلال موقعها الرسمي على تويتر ان مواعيد العمل عمل منصة حيث انتهاء إجراءات السفر بالرياض نادي الخطوط من خلال اجازة عيد الفطر ستكون يوميا ابتداء من الساعة 9 صباحا الي الساعة 10 مساءا.

 


التالي
مواعيد دوام زين السعودية في رمضان 2021/1442
السابق
من هو الشاب الذي قتله الأسد في الرياض