أداء التصويبة السلمية من المشي تؤدى أولاً- بعد استقبال الكرة الجري ثلاث خطوات من أجل إعطاء الجسم زخماً للوثب. ثانياً- أداء خطوة ثالثة قطرية طويلة مع وضع القدم على الأرض وثني مفصل الركبة من أجل المساعدة في تغيير الزخم الأمامي

أداء التصويبة السلمية من المشي تؤدى أولاً- بعد استقبال الكرة الجري ثلاث خطوات من أجل إعطاء الجسم زخماً للوثب. ثانياً- أداء خطوة ثالثة قطرية طويلة مع وضع القدم على الأرض وثني مفصل الركبة من أجل المساعدة في تغيير الزخم الأمامي، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

أداء التصويبة السلمية من المشي تؤدى أولاً- بعد استقبال الكرة الجري ثلاث خطوات من أجل إعطاء الجسم زخماً للوثب. ثانياً- أداء خطوة ثالثة قطرية طويلة مع وضع القدم على الأرض وثني مفصل الركبة من أجل المساعدة في تغيير الزخم الأمامي:

صح

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص أداء التصويبة السلمية من المشي تؤدى أولاً- بعد استقبال الكرة الجري ثلاث خطوات من أجل إعطاء الجسم زخماً للوثب. ثانياً- أداء خطوة ثالثة قطرية طويلة مع وضع القدم على الأرض وثني مفصل الركبة من أجل المساعدة في تغيير الزخم الأمامي، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.