أي العبارات الآتية تصف البراكين الهامدة ؟ تندفع منها الصهارة حتى يومنا هذا توقف اندفاع الصهارة منها و لا يتوقع ثورانها مرة أخرى توقفت عن الثوران وقد تثور بين زمن وآخر نشطة حالياً ولايتوقع أن تثور مرة أخرى؟

أي العبارات الآتية تصف البراكين الهامدة ؟ تندفع منها الصهارة حتى يومنا هذا توقف اندفاع الصهارة منها و لا يتوقع ثورانها مرة أخرى توقفت عن الثوران وقد تثور بين زمن وآخر نشطة حالياً ولايتوقع أن تثور مرة أخرى، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.
 

أي العبارات الآتية تصف البراكين الهامدة ؟ تندفع منها الصهارة حتى يومنا هذا توقف اندفاع الصهارة منها و لا يتوقع ثورانها مرة أخرى توقفت عن الثوران وقد تثور بين زمن وآخر نشطة حالياً ولايتوقع أن تثور مرة أخرى:

 
.

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص أي العبارات الآتية تصف البراكين الهامدة ؟ تندفع منها الصهارة حتى يومنا هذا توقف اندفاع الصهارة منها و لا يتوقع ثورانها مرة أخرى توقفت عن الثوران وقد تثور بين زمن وآخر نشطة حالياً ولايتوقع أن تثور مرة أخرى، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.