اتحدث أمام زملائي عن آثار زرتها أو قرأت عنها مستعملا كلمات تحوي الألف اللينة

اتحدث أمام زملائي عن آثار زرتها أو قرأت عنها مستعملا كلمات تحوي الألف اللينة، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

اتحدث أمام زملائي عن آثار زرتها أو قرأت عنها مستعملا كلمات تحوي الألف اللينة:

 

أقام منتدى صور الثقافي معرضا للرسم المدرسي الرابع، وإختتم بحفل توزيع الجوائز والشهادات على الفائزين والمشاركين في المراحل التعليمية الثلاث، بموضوعات عن: مشهد من ذاكرتي (للحلقة الثانية) البيئة والتلوث البصري (الحلقة الثالثة)، والثورات العربية (للمرحلة الثانوية).

اشرف على المعرض الفنانان التشكيليان : محمد شمس الدين ولاريسا فران، واللجنة المنظمة من ناجي سعيد وريما حويلة. وجاءت النتائج كالتالي: فاز عن المرحلة الثانوية الطلاب : ساندي كنعان، حسن سلامي، سارة جابر، (ثانوية البازورية الرسمية)، وعن طلاب الحلقة الثالثة : رولا صعب، وسوسن خشاب،(مدارس المهدي – صور)، علي شحرور وزين العابدين عباس (مدارس شهداء معركة)، سكينة جابر (مدرسة صور الرسمية الثانية)، وخليل قاسم (مدرسة القسطل النموذجية).

وقدمت الجوائز وشهادات التقدير من قبل سعدالله محفوظ وأحمد فقيه باسم المنتدى، بمشاركة اللجنة المشرفة وشهادات للمدارس المشاركة. وألقت مسؤولة المعرض فاطمة شريم كلمة عن المعرض والعلاقة مع المدارس والأهل. وفي الختام، كانت جولة في أرجاء المعرض.

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص اتحدث أمام زملائي عن آثار زرتها أو قرأت عنها مستعملا كلمات تحوي الألف اللينة، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.