اختفاء لوحة المفاتيح في هواوي؟

اختفاء لوحة المفاتيح في هواوي؟

اختفاء لوحة المفاتيح في هواوي، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

اختفاء لوحة المفاتيح في هواوي:

اختفاء لوحة المفاتيح في هواوي

الحل 1: إعادة تشغيل لوحة المفاتيح
إعادة تشغيل لوحة المفاتيح يمكن أن يكون فعالاً جدا في حل المشكلة.
انتقل إلى قائمة الإعدادات بالجهاز
مرر الى الأسفل إلى قسم التطبيقات وانقر على مدير التطبيقات
مرر سريعا للانتقال إلى علامة التبويب “الكل”
الآن ابحث عن التطبيق لوحة المفاتيح الاندرويد وانقر عليه
الآن اضغط على ايقاف اجباري لوقف لوحة المفاتيح
الخروج من قائمة الإعدادات والعودة إلى استخدام لوحة المفاتيح والتحقق مما إذا كانت تعمل. إذا كنت تستخدم تطبيق لوحة مفاتيح طرف ثالث أو إذا كانت الشركة المصنعة للجهاز قد قامت بتثبيت لوحة المفاتيح الخاصة بها فيجب أن تبحث عن لوحة المفاتيح التي هي قيد الاستخدام الآن. مثل مستخدمي اجهزة سامسونج سوف تجد أنها تستخدم لوحة مفاتيح Samsung لذلك يجب عليك أن تبحث عن لوحة مفاتيح Samsung في قسم التطبيقات.
الحل 2: إعادة تشغيل الجهاز
إذا لم يتم إصلاح المشكلة، قد يكون هناك خطأ في التطبيق ومن الممكن ان يتم حل المشكلة عند إعادة تشغيل الجهاز. إ يمكن أن تحل مشاكل التطبيق الأساسية ويمكن إصلاح مواطن الخلل البسيطة في الجهاز. أعد تشغيل الجهاز وتحقق مما إذا كانت لوحة المفاتيح تعمل أم لا. قد وجد العديد من المستخدمين أن هذا الحل قد افادهم، اذا لم تنفع معك حاول الحلول الأخرى.

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص اختفاء لوحة المفاتيح في هواوي، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.