اخفاء قائمة المحظورين في الانستقرام؟

اخفاء قائمة المحظورين في الانستقرام؟، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

اخفاء قائمة المحظورين في الانستقرام؟:

قُم بفتح تطبيق الإنستقرام وتسجيل الدّخول إليه من خلال إدخال البيانات المطلوبة، هي: البريد الإلكتروني (E-mail) أو رقم الهاتف (Phone number) أو اسم المُستخدم (Username)، وكلمة المرور (Password). قُم بفتح صفحتك الشخصية، ثُم انقر على الإشارة على شكل ثلاثة خطوط في أعلى الصفحة، لتظهر لك قائمة من الخيارات. انقر على خيار الإعدادات (Settings)، الرمز الذي يشبه الترس الموجود في الأسفل. ضمن الإعدادات انقر فوق خيار الخصوصية (Privacy)، الرمز الذي يشبه القفل. ضمن القائمة الفرعية اتصالات (Connections)، انقر على خيار الحسابات المحظورة (Blocked accounts). في صفحة الحسابات المحظورة (Blocked accounts)، ستجد جميع الحسابات التي قُمت بحظرها مُسبقًا في إنستقرام (قائمة المحظورين)، بإمكانك من خلالها إلغاء الحظر عن أي من الأشخاص، ابحث عن المستخدم الذي ترغب في إلغاء حظره وانقر فوق زر إلغاء الحظر الموجود على يمين اسم المُستخدم. أو اضغط على أي حساب إنستقرام محظور وسيتم نقلك إلى صفحة ملفه الشخصي حيث يمكنك إلغاء حظره من هناك. ستظهر لك نافذة تسألك عمّا إذا كنت تريد إلغاء حظر المستخدم، إذا كان الأمر كذلك، فانقر على إلغاء الحظر (Unblock) سيسمح ذلك للمستخدم مرة أخرى بمشاهدة ملفك الشخصي ومتابعة حسابك وإرسال رسائل إليك وإبداء الإعجاب بمشاركاتك إذا كان ملفك الشخصي عامًا (Public)، أمّا إذا كان خاصًا (Private) سيحتاج إلى إعادة إرسال طلب مُتابعة لك وسيكون لك الخيار إمّا في الموافقة أو الرفض. المصدر

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص اخفاء قائمة المحظورين في الانستقرام؟، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.