اريد رساله شكر تشكر فيها كافل اليتيم؟

اريد رساله شكر تشكر فيها كافل اليتيم؟

اريد رساله شكر تشكر فيها كافل اليتيم، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

اريد رساله شكر تشكر فيها كافل اليتيم:

بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد
قال النبي صلى الله عليه وسلم ” من لا يشكر الناس … لا يشكر الله”
ايها الكفيل المحترم جزالك الله خير الجزاء و شكر على كفالتك لي التي ستعينني بعد الله عز وجل في تحقيق آمالي وطموحاتي وأن أكون نافعا لديني ومجتمعي وأهلي وأدعو الله أن يجعلك في صحبة رسول الله صلى الله عليه وسلم و عجزت الكلمات على وصفك في كرمك في الشهر الفضيل اسال الله العظيم ان يعطيك الصحة والعافية والزرق المديد في الدنيا وفي الاخرة ان يجعل في اعلى درجات النعيم يا ارحم الرحمين.
من قول رسول الله “ان في الجنة داراً يقال لها : دار الفرح لا يدخلها إلا من فرح ايتام المؤمنين”
وفي الختام انا اليتم حسن اسماعيل حسين ابو عاصي اتمنى لك حياة سعيدة و اجر مديد و رزق كثير و لا تنساني من رزقك القادم يا رب العالمين ، واتمتع بصحة و عافية و مستوى تعليمي ممتاز والحمد لله رب العالمين على كل نعمه وفضله ورزقه والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
In the name of of Allah the Merciful
After Greetings
The Prophet, may God bless him and grant him peace, said, “He who does not thank people … does not thank God.”
Dear sponsor I ask God Almighty to give you health and wellness and prolonged glaucoma in this world and in the hereafter to make him in the highest levels of bliss, O Most Merciful.
From the words of the Messenger of God: “There is a house in Heaven called: The House of Joy.
In conclusion, I am the orphan, Hassan Ismail Hussein Abu Asi. I wish you a happy life, long wages and a lot of livelihood, and do not forget me from your next livelihood, O Lord of the Worlds. And blessings.

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص اريد رساله شكر تشكر فيها كافل اليتيم، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.