اسئلة اختبار وظيفة مدقق حسابات؟

اسئلة اختبار وظيفة مدقق حسابات
هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.
 

اسئلة اختبار وظيفة مدقق حسابات

 

10 الأسئلة المحتملة للطرح في الخاص بك المقبل مقابلة عمل التدقيق:

 

يسأل عن التحدي الأكبر الذي قد ذهب للشركة أو دائرة التدقيق من خلال. ثم، نسأل كيف أنهم كانوا قادرين على التغلب عليه أو الأشياء التي يقومون به لحل هذه القضية. وبطرح هذا السؤال، تظهر لك أن كنت تريد أن تعرف التحديات التي يمكن أن تبقي على دائرة التدقيق من تحقيق أهدافهم. إذا كان ذلك ممكنا، يمكنك تبادل الخبرات أو تجربتك على كيفية التغلب على هذه التحديات.

طرح الأسئلة حول ثقافة الشركة. طرح الأسئلة المقابلة من شأنها أن تساعدك على إظهار اهتمامك في موقف التدقيق أن كنت لتطبيق والشركة ككل. النظر في طلب المقابلة حول تجاربهم الشخصية أثناء العمل للشركة أو يمكنك حتى نطلب منهم لوصف ثقافة الشركة بشكل عام. أيضا، ويسأل عن إشرافك المباشر والأشياء التي يمكنك أن تتوقع أن تحصل على التعاقد.

يسأل عن الشخص الذي كان سابقا المهمة التي كنت التقدم بطلب لل. هل هو دور إنشاؤها حديثا لم المدقق السابق والحصول على ترقية لم يستقيلوا إذا فعلوا ذلك، فإن المقابلة تعرف السبب على هذا السؤال سوف تساعدك على معرفة ما إذا كانت الشركة توفر فرص جيدة للتقدم الوظيفي لموظفيها (إذا تمت ترقيته المدقق السابق) أو إذا كانت هناك قضايا عندما يتعلق الأمر إلى مستوى التوقعات.

 اسأل عن توقعات صاحب العمل. اطلب ما تريد لك لإنجاز في أول ثلاثة أو ستة، واثني عشر شهرا في هذا المنصب. وهذا لن يساعد فقط يمكنك الحصول على اهتمامهم بسرعة جدا كمفكر إلى الأمام، ولكن سوف اعطيكم فكرة إذا كنت يمكن أن ترقى إلى تلك التوقعات. إذا كنت واثقا من أنه يمكنك تقديم ما نتوقع أن نحصل عليه من أنت، ومن المؤكد أن أقول لهم ذلك.

اسأل عن نقاط القوة في فريق المراجعة. هذا هو واحد من الأسئلة نادرا ما طرحت خلال المقابلات ولكن يجدر التساؤل على أي حال. هذا وسوف تساعدك على الحصول على صورة أفضل لديناميات الفريق الحالي ان كنت قد تعمل مع يجب أن يحصل يوظف. يمكن معرفة مواطن القوة لديهم تساعدك على معرفة في وقت مبكر من الأشياء التي يمكنك القيام به لتكمل زملائك في المستقبل.

استفسار عن تاريخ هذا المنصب. يمكن أن تكون مفيدة لفهم التاريخ من الموضع الذي يتم تطبيق ل. ما هي الأدوار والمسؤوليات التي تأتي مع ذلك ما هي الإنجازات المراجع السابقة ماذا المدقق الماضي القيام به لتساهم في نجاح الشركة أيضا، للاستفسار حول نمو لذلك عليك معرفة ما إذا كان هناك مستقبل بالنسبة لك في هذه الشركة. كم من الوقت يستغرق لتعزيز المدقق الماضي

نسأل عن تجربة المقابلة مع الشركة. نسأل كم سنة كان أو كانت تعمل لصالح الشركة. ما يجعل الشركة كبيرة للعمل من أجل

يسأل عن العوامل التي تعتبر للترقية. بصرف النظر عن كونها المهنية وتقديم نوعية العمل في جميع الأوقات، ماذا نتوقع منك أن تفعل قبل أن تتمكن من تسلق سلم الشركات هل كانوا يتوقعون منك أن تشارك في استمرار البرامج التي من شأنها أن تسمح لك لتوسيع معرفتك في مجال الرقابة والتدريب على ما يجري تقديمها

طلب أمثلة من المشاريع التي سوف يتم العمل على. هذا وسوف تعطيك صورة جيدة عن ما كنت تنوي القيام به على أساس يوما بعد يوم يجب أن يحصل يوظف.

طرح سؤال على المقابلة كيف أن الوضع الحالي يمكن أن تساهم في النجاح الشامل للشركة. يمكن طرح هذا السؤال تساعدك على معرفة كيف تم دمج فريق المراجعة مع بقية الشركة. هل يبدو وكأنه ينظر إلى دائرة التدقيق باعتبارها جزءا حيويا من استراتيجية الشركة ككل مجرد شيء انهم في حاجة الى لتلبية اللوائح الحكومية شر لا بد منه

 
ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص
اسئلة اختبار وظيفة مدقق حسابات
ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.