اسئلة مقابلة حارس امن؟

اسئلة مقابلة حارس امن، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

اسئلة مقابلة حارس امن:

اسئلة مقابلة حارس الامن

1. وصف الوقت الذي كنت تستخدم العمل الجماعي لحل مشكلة في وظيفة أمنية سابقة

إذا لم يكن لديك خبرة سابقة في مجال الأمن، فتحدث عن كيفية استخدام حل المشكلات القائم على الفريق في نوع آخر من المواقف.

2. وصف الوقت الذي اضطررت فيه للتعامل مع اعتداء. كيف يمكنك التعامل مع هذا الوضع هل هناك أي شيء كنت قد فعلت بشكل مختلف

كل الحق في مناقشة الاعتداء الذي تعرضت له في حياتك الشخصية، إذا كنت لم تواجه أبدا مهنيا. إذا لم تكن قد تعرضت لحدوث أي اعتداء، لا تجعل أحدا، ولكن يمكنك أن تسأل عما إذا كان وصف حالة افتراضية من شأنه أن يساعد.

3. قل لي عن الوقت الذي تعاملت بنجاح مع عضو غاضب من الجمهور.

يركز هذا السؤال على قدرتك على مواجهة الغضب دون أن تتحرك بنفسك عاطفيا ودون اللجوء إلى العنف. ومن النتائج الناجحة في هذا السياق تهدئة الشخص الغاضب وحل الوضع. إذا كنت قد عملت من أي وقت مضى في أي نوع من دور خدمة العملاء، سيكون لديك شيء للمشاركة. فقط تذكر أن تركز على النتيجة وما تقول حول مهاراتك وقدراتك، بدلا من الحصول على تعثر في قول قصة مضحك (أو مرعبة).

4. وصف الوقت الذي شعرت فيه أنك كنت في خطر جسدي على الوظيفة. كيف يمكنك التعامل مع هذا الوضع

إذا لم تشعر أبدا بالتهديد في العمل، اسأل ما إذا كان يجب عليك مناقشة التهديد الذي يواجهه في حياتك الخاصة. ومن الناحية المثالية، ينبغي أن تأتي هذه التهديدات من أشخاص آخرين، لأن من المفترض أن توضح إجابتك كيف سترد على التهديدات في عملك كحارس. إذا لم تشعر أبدا بالتهديد من قبل إنسان آخر، اسأل ما إذا كان هناك شكل آخر من أشكال الخطر (زلزال، على سبيل المثال) قد يعتبر ذا صلة.

5. كيف يمكنك قضاء وقت التوقف عن العمل في العمل

حراس الأمن لديهم القليل للقيام به خلال فترات عندما لا يحدث تهديد – المهمة هي في الغالب ليكون في متناول اليد في حالة حدوث شيء.

سيحتاج القائم بالمقابلة إلى تقييم ما إذا كان من المرجح أن تصبح مشتتا أو حتى تسبب مشكلة أثناء هذه الفترات. خصص إجابتك لإظهار قدرتك على الاستجابة بسرعة عند الحاجة.

6. ما مدى رضاك ​​عن استخدام أجهزة الكمبيوتر

ك حارس أمن، سيكون لديك لاستخدام البرامج المرتبطة كاميرات الدوائر التلفزيونية المغلقة. إذا كان لديك تجربة باستخدام معدات الدوائر التلفزيونية المغلقة، ويقول ذلك. وإلا، إظهار محو الأمية الحاسوبية والقدرة والاستعداد لتعلم كيفية استخدام أنظمة جديدة.

7. ما هي بعض نقاط قوتك في العمل

إعداد إجابة تؤكد على المهارات والمتطلبات الخطوط العريضة في قائمة الوظائف. تطابق قدراتك على احتياجات الشركة وأهدافها، والتركيز ردكم على ما يجعلك تبرز من المنافسة.

8. هل أنت معتمد حاليا / سير / الإسعافات الأولية / درهم

هذا السؤال سيضمن الإجابة “نعم” أو “لا”، على الرغم من أنك لا تتردد في ذكر إذا كنت مسجلا حاليا في فئة والعمل على تحقيق شهادة.

كما أنه تذكير جيد للتعرف على المتطلبات العامة لوظيفة عند بدء المقابلات. سيخبرك بحثك بالمهارات المتوقعة لشخص ما في هذا الدور.

9. تخيل أنك قد دعيت للتعامل مع حالة الطوارئ في الطابق 10 من مبنى، ولكن ستة ضيوف ينتظرون أن يتم تسجيل الدخول في مكتب الاستقبال. إنه في وقت متأخر من الليل، وكنت وحدك لحظات في مكتب الاستقبال. ماذا كنت ستفعل

تم تصميم هذا السؤال ليس لديك “الجواب الصحيح. “النقطة هي تقييم كيفية التعامل مع الحالات التي ليس لديها خيارات جيدة. تفاصيل الوضع الافتراضي قد تكون، بطبيعة الحال، مختلفة، ولكن تعد نفسك لهذا النوع من السؤال خدعة. هل يمكن أيضا الحصول على الأسئلة الافتراضية التي لديها إجابات الصحيحة، من أجل اختبار فهمك لهذه المهمة.

12. انظر إلى هاتين الصورتين لشخصين مختلفين لمدة خمس ثوان. ثم، وضع الصور أسفل ووصف هذين الشخصين لي.

هذا السؤال يمكن أن يختبر إما صلاحياتك للمراقبة أو تحيزك عن الناس. إذا كان هذا النوع من السؤال صعبا بالنسبة لك (بعض الناس لا يمكن التعرف على الوجوه بشكل جيد، على سبيل المثال)، يجب أن يكون نفسك تقييمها في وقت مبكر للتأكد من أنه يمكن أن تكون بمثابة حارس الأمن. كن مستعدا لمناقشة حالتك

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص اسئلة مقابلة حارس امن، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.