استخدامات دقيق التابيوكا؟

تطبيق منصة تعلم

استخدامات دقيق التابيوكا، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

استخدامات دقيق التابيوكا:

يتم استخراج دقيق التابيوكا أو طحين التابيوكا من نبات المانيوك الذي يشار إليه باسم الكسافا وهو نبات أصلي في شمال البرازيل، ولكنه ينتشر في جميع أنحاء القارة الأمريكية الجنوبية. وقد انتشر في مناطق مثل أفريقيا وجزر الهند الغربية وآسيا، بما في ذلك تايوان والفلبين. يعرف علميا باسم مانيهوت إسكولنت ، ويتم الحصول على الدقيق أو نبات المانيوك من جذر النبات الذي هو في حد ذاته غذاء أساسي في العديد من المناطق. ويستخدم طحين التابيوكا على نطاق واسع كعامل سماكة وهو خيار الغلوتين خالية من الدقيق من الدقيق المستخدمة في الخبز.

>
ومن المعروف أن التابيوكا أن يكون واحدا من أنقى أشكال الغذاء النشا والمجتمعات المختلفة استخدام التابيوكا في أطباق متنوعة. مخبوزة كعك، المفرقعات، والكعك ومجموعة متنوعة من الأطباق الأخرى، الطحين التابيوكا يعطي نسيج فريد من نوعه إلى الغذاء وتمنح لهم طابع مطاطي خاص أو متموج. كما يستخدم النشا التابيوكا كما مثخن للحساء وغيرها من المواد الغذائية السائلة بسبب نكهته محايد.

يتكون طحين التابيوكا أساسا من الكربوهيدرات مع محتويات منخفضة من البروتين والدهون والصوديوم. يحتوي على كميات صغيرة من حمض الأوليك وليس الأحماض الدهنية أوميغا 6 أو أوميغا 3، طحين التابيوكا أيضا ليس لديها كميات كبيرة من أي الفيتامينات الأساسية أو المعادن الغذائية وبالتالي تخدم الغرض من مزود الكربوهيدرات الوحيد

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص استخدامات دقيق التابيوكا، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.