استرجاع طيران اديل؟

استرجاع طيران اديل، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

استرجاع طيران اديل:

كيف يمكنني تغيير أو إلغاء رحلتي

يمكنك تغيير تاريخ أو وقت رحلتك حتى 3 ساعات قبل موعد المغادرة المحدد ، ببساطة قم بإدارة حجزك عبر الإنترنت أو اتصل بنا على 92000 0212 أو +966 (0) 12 6539515

هل يمكنني تغيير تاريخ أو وقت رحلتي

نعم ، ببساطة قم بإدارة حجزك عبر الإنترنت أو اتصل بنا على 92000 0212 أو +966 (0) 12 6539515 حتى 3 ساعات قبل موعد المغادرة المحدد وسوف نقوم بتغيير الحجز الخاص بك ولكن هناك رسوم تغيير 60 ريالاً لكل مسافر ولكل وجهه بالإضافة إلى فرق سعر ان وجد و يمكن دفعه بواسطة بطاقة الائتمان أو القسيمة أو(رصيدك الموجود لدينا ) اوقسائم تعويضية .

أواجه مشكلات في الحجز عبر الإنترنت ، فماذا أفعل

يؤسفنا أنك تواجه مشاكل في الحجز عبر الإنترنت ، يرجى الاتصال بنا على 92000 0212 أو +966 (0) 12 6539515 وسيقوم أحد موظفينا بمساعدتك.

لقد غيرت رحلتي ، ماذا سيحدث للمقعد الذي اخترته

إذا قمت بتغيير تاريخ أو وقت السفر ، فلن يتم نقل مقعدك اللذي اخترته إلى رحلتك الجديدة ، ولكن المبلغ التي دفعته للمقعد سيكون متاح ويمكن استخدامه لتحديد مقعد جديد للرحله الجديده.

هل يجب احضار تأكيد الحجز مطبوعاً

يمكنك انهاء اجراءات السفر بوثائق السفر الخاصة بك والمرجع للحجز ، ولكننا ننصحك بطباعة تأكيد حجزك لأنه يتضمن معلومات مهمة حول رحلتك.

هل يمكنني تغيير اسم الراكب في الحجز الخاص بي

لا ، لا يُسمح بتغيير الأسماء في حجوزات الطيران ، ولكن إذا لم يكن بإمكانك السفر ، يمكنك ببساطة تغيير التاريخ مقابل رسوم رمزية.

أين يمكنني العثور على مكاتب مبيعاتكم

لدينا مكتبان للمبيعات ، واحد في منطقة المغادرة في الصالة الجنوبية في مطار جدة وواحد في منطقة المغادرة في الصالة رقم 5 في مطار الرياض و تفتح مكاتب المبيعات لدينا بساعة واحدة قبل اول رحلة لليوم وتغلق بعد اخر رحله لليوم ب 30 دقيقه.

هل تقدم او يوجد درجة رجال الأعمال

لا.

كيف يمكنني العثور على أقل الأسعار

أسعارنا المخفضة محدودة في بعض الرحلات ، لذا لضمان الحصول على أفضل الاسعار نرجو التخطيط الجيد من خلال الحجز المبكر.

لقد فقدت تأكيد الحجز ، ماذا أفعل

لا تقلق ، كل ما تحتاج إليه عند تسجيل الدخول هو بطاقة هويتك ومرجع الحجز الخاص بك، إذا كنت ترغب في الحصول على نسخة جديدة من تأكيد الحجز الخاص بك ، ما عليك سوى زيارة قسم إدارة الحجز على موقعنا الإلكتروني أو الاتصال بنا على 92000 0212 أو +966 (0) 12 6539515

كتبت اسمي خطأ في حجزي ، كيف يمكنني تصحيحه

إذا كنت قد كتبت اسمك خطأ أو تفاصيل هويتك ، يرجى الاتصال بنا على 92000 0212 أو +966 (0) 12 6539515 خلال ساعتين من الحجز وسنقوم بتصحيح التفاصيل في الحجز بدون رسوم.

لقد حجزت رحله خاطئة ، كيف يمكنني تصحيح الحجز الخاص بي

نتفهم حدوث الأخطاء ، إذا ارتكبت خطأً عند الحجز عبر الإنترنت ، يجب عليك الاتصال بنا على 92000 0212 أو +966 (0) 12 6539515 خلال ساعتين من استلام تأكيد الحجز. ويرجى ملاحظة أنه لن يتم تحصيل رسوم تغيير ولكن يجب عليك دفع أي فارق سعر بين الرحلات القديمه والجديدة. إذا كنت قد حجزت خارج ساعات العمل لدينا ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على [email protected] أو التواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع تفاصيل الحجز.

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص استرجاع طيران اديل، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.

One Comment

  1. منصة سفر
    منصة سفر فلاى أكيد ستساعدك على التخلص من حجوزات الانتظار و التمتع بميزة الحجز الذاتي و تأكيد حجوزات السفر و الطيران . الكثير من الناس يبحث عن أفضل الرحلات والحجوزات و السفر للخارج لكن المشكلة تكمن فى تأكيد الحجوزات و معرفة أسعار الرحلات و العديد من الأمور التي يبحث عنها الشخص عند السفر مثل الفنادق والأسعار وفي وجودة الهواتف الذكية بالتأكيد يوجد الكثير من تطبيقات السفر و الحجوزات التي توفر هذه المميزات

Comments are closed.