استعملت ريم ورق مربعات ومسطرة، لعمل نموذج لافتة قف على شكل ُ ثمانيِّ الأضلاع، فكان كلُّ ضلع أفقيٍّ أو رأسٍّي ُيساوي ٣ وحدات ِ في ورقة المربعات، وكلُّ قطعة ُ قطرية تقطع وحدتين. ارسم الشكل ِ في ورق مربعات، وقدِّر عدد المربعات داخل شكل اللافتة.

استعملت ريم ورق مربعات ومسطرة، لعمل نموذج لافتة قف على شكل ُ ثمانيِّ الأضلاع، فكان كلُّ ضلع أفقيٍّ أو رأسٍّي ُيساوي ٣ وحدات ِ في ورقة المربعات، وكلُّ قطعة ُ قطرية تقطع وحدتين. ارسم الشكل ِ في ورق مربعات، وقدِّر عدد المربعات داخل شكل اللافتة.، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.
 

استعملت ريم ورق مربعات ومسطرة، لعمل نموذج لافتة قف على شكل ُ ثمانيِّ الأضلاع، فكان كلُّ ضلع أفقيٍّ أو رأسٍّي ُيساوي ٣ وحدات ِ في ورقة المربعات، وكلُّ قطعة ُ قطرية تقطع وحدتين. ارسم الشكل ِ في ورق مربعات، وقدِّر عدد المربعات داخل شكل اللافتة.:

 
.

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص استعملت ريم ورق مربعات ومسطرة، لعمل نموذج لافتة قف على شكل ُ ثمانيِّ الأضلاع، فكان كلُّ ضلع أفقيٍّ أو رأسٍّي ُيساوي ٣ وحدات ِ في ورقة المربعات، وكلُّ قطعة ُ قطرية تقطع وحدتين. ارسم الشكل ِ في ورق مربعات، وقدِّر عدد المربعات داخل شكل اللافتة.، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.