اصل عائلة غندورة؟

اصل عائلة غندورة، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

اصل عائلة غندورة:

آل غندورة البلقانيون يعتزون بأصولهم السعودية, يعد الرحالة الشيخ خالد بن محمد غندورة من الرحالة السعوديين المغمورين الذين لا يعرف عنهم الكثير مع أنه طاف خلال القرن التاسع عشر بالعديد من القارات، من الصين شرقا وحتى المحيط الأطلسي غربا. إلى أن استقر به المقام، وهو في خريف العمر، على شواطئ البحر الأدرياتيكي.

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص اصل عائلة غندورة، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.

One Comment

  1. عاءلة غندوره هم احفاد الشريف محمد بن هاشم بن علي الجمال متصلوا النسب القاسمي الموسوي الحسيني هاجروا من دمياط بسبب قمع ابراهيم باشا ابن محمد علي باشا الالباني والي مصر حينها الى مكة المكرمة وغلب عليهم اسم جدتهم شهرةً لسببين كون الاسم للجدتهم غندورة عثمان نصار الجمال مستغرباً الى حد ما وما جرى عليه العرف المتبع حتى الان في المجتمعات العربية بالمناداة باسم كبيرة البيت في حال غياب الزوج لاي سبب ومن ناحية اخرى متابعة السلطات الخديوية قمعها الاسرة الحسينية في دمياط معقل العائلة وفي مكة. الرازحة عندها تحت النفوذ المصري الخديوي

Comments are closed.