اعراب:لا تخلو المستشفيات من المرضى؟

اعراب:لا تخلو المستشفيات من المرضى؟
تطبيق منصة تعلم

اعراب:لا تخلو المستشفيات من المرضى، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

اعراب:لا تخلو المستشفيات من المرضى:

اعراب:لا تخلو المستشفيات من المرضى

لا : اداة نفى 
تخلو : فعل مضارع مجزوم بالسكون 
المستشفيات : مفعول به منصوب بالكسرة لانه جمع مؤنث سالم والفاعل ضمير مستتر تقديره هم عائد على المرضى 
من : حرف جر 
المرضى : اسم مجرور بالكسرة 
المستشفى(الجمع: مُسْتَشْفَيَات) مؤسسة للرعاية الصحية توفر العلاج للمرضى من قبل طاقم طبي وتمريض متخصص ومعدات طبية. وأفضل أنواع المستشفيات المعروفة هو المستشفى العام، الذي يوجد به عادة قسم للطوارئ لمعالجة المشاكل الصحية العاجلة التي تتراوح بين ضحايا الحريق والحوادث إلى النوبة القلبية. عادة ما يكون مستشفى المنطقة مَرفق الرعاية الصحية الرئيسي في منطقته، مع وجود عدد كبير من الأسرة للعناية المركزة وأسرّة إضافية للمرضى الذين يحتاجون إلى رعاية طويلة الأجل. وتشمل المستشفيات المتخصصة مراكز الرضوح، ومستشفيات إعادة التأهيل، ومستشفيات الأطفال، ومستشفيات كبار السن، ومستشفيات للتعامل مع الاحتياجات الطبية الخاصة مثل العلاج النفسي وبعض فئات الأمراض. يمكن أن تساعد المستشفيات المتخصصة في تقليل تكاليف الرعاية الصحية مقارنة بالمستشفيات العامة.

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص اعراب:لا تخلو المستشفيات من المرضى، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.