اعرب عاد التلميذ إلى المدرسة نشيطا؟

اعرب عاد التلميذ إلى المدرسة نشيطا؟

اعرب عاد التلميذ إلى المدرسة نشيطا، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

اعرب عاد التلميذ إلى المدرسة نشيطا:

اعراب عاد التلميذ إلى المدرسة نشيطا

عاد : فعل ماضى مبنى على الفتحة 

التلميذ : فاعل مرفوع بالضمة 

الى : حرف جر 

المدرسة : اسم مجرور بالكسرة 

نشيطا : مضاف اليه مجرور بالكسرة 

من هو التلميذ  

هو من يدرس أو يتعلم، وتستعمل عادة للدلالة على من يتبع معلما معينا تمييزا له عن المعلم نفسه

ما هى المدرسة  

هي مؤسسة تعليمية يتعلم فيها التلاميذ الدروس بمختلف العلوم وتكون الدراسة بها عدة مراحل وهي الابتدائية والمتوسطة أو الإعدادية والثانوية وتسمى بالدراسة الأولية الإجبارية في كثير من الدول. وتنقسم المدارس إلى مدارس حكومية ومدارس خاصة ومدارس أهلية.

تلتزم الكثير من المدارس حول العالم بزي موحد لمنع التفرقة الطبقية وللحفاظ على هيئة التلاميذ وحسن انضباطهم وتمييزهم عن طلاب المدارس الأخرى. التعليم الإجباري تكون المدرسة ،حسب البلدان، إما إجبارية أو اختيارية، وذلك على مدد زمنية مختلفة. وفي معظم الدول، لا يعد الذهاب إلى المدرسة إجباريا، بينما يعد “تلقين الأطفال” كذلك. أي أن للآباء الخيرة بين تلقين أطفالهم في البيت أو الذهاب بهم إلى المدارس. يبدأ سن التعليم الإجباري من السنة السادسة أو السابعة من عمر الطفل

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص اعرب عاد التلميذ إلى المدرسة نشيطا، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.