اكتب فقرة من سطرين عن شخصية وطنية مشهورة مستعملا المضاف إليه بنوعيه

اكتب فقرة من سطرين عن شخصية وطنية مشهورة مستعملا المضاف إليه بنوعيه، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

اكتب فقرة من سطرين عن شخصية وطنية مشهورة مستعملا المضاف إليه بنوعيه:

صلاح الدين الأيوبي، بطل لم ولن ينساه التاريخ لما قام به من دور عظيم في الدّفاع عن العروبة والإسلام. ولد صلاح الدّين في مدينة تكريت العراقية في عام 1138 ميلاديّة. وكانت ليلة ولادته، هي نفس اللّيلة التى إنتقلت أسرته فيها من تكريت إلى الموصل، التي لم تقضي فيها سوى عام واحد لتنتقل إلى بعلبك، حيث تم تعيين والده والياً عليها لمدّة 7 سنوات. ثم انتقلت أسرة صلاح الدّين إلى دمشق وقضى فترة طفولته وشبابه فى البلاط الملكي، وتعلّم صلاح الدّين علوم الفلسفة وعلوم الرياضة و وحفظ القرآن الكريم والأحاديث الشريفة، أيضاً تدرّب على السلاح وفنون القتال ونشأ فيه حب الجهاد وكان بطلاً ماهر فى جيش عمه( أسد الدين شريكوه).

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص اكتب فقرة من سطرين عن شخصية وطنية مشهورة مستعملا المضاف إليه بنوعيه، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.

4 Comments

Comments are closed.