اكتب موضوع تعبرفيه عن شخصية تعجبك؟

اكتب موضوع تعبرفيه عن شخصية تعجبك، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

 

اكتب موضوع تعبرفيه عن شخصية تعجبك:

الاجابة :
هذا ماكتبه ابراهيم لوالده عندما كلف بكتابة قصة قصيرة عن شخصية تعجبك في أسرتك او مدرستك أوعن موقفٍ مررت به. فكتب هذا الموضوع: الوطن غالٍ … الوطن عزيز…نفديه بالغالي والرخيص… هكذا علمني والدي الذي كان مثلاً للشرف والتضحية . فقد خسرت في صيف هذه السنة والدي العزيز الذي افتخر به، لأنني ودعته شهيداً كما أراد أن يكون أمامي مثالاً كبيراً للعطاء والتضحية ، عاش حياته من أجلي ومن أجلي إخوتي ،كان خير سندٍ لأمي وأجمل رفيقٍ وصديقٍ لكل عائلتي، لم يكتفي بالعطاء الزهيدفعندما ناداه الوطن لبّاه وسقى ترابه بدمه الغالي، وقدم روحه وجسده قرباناً على مذبح الوطن ،فكان دائماً يقول : الدفاع عن الوطن واجبٌ علينا جميعاً. والآن وبعد رحيل والدي أقول :ليس هناك أعظم من هذه التضحية وليس هناك أعظم منك ياأبي .

 

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص اكتب موضوع تعبرفيه عن شخصية تعجبك، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.