الجدول أدناه يوضح النسبة المئوية للطلاب الذين يفضلون اللغة العربية في كل من الصفوف الرابع و الخامس و السادس و الأول متوسط . إذا اختير أحد الطلاب الصف السادس عشوائياً ، فما احتمال أن يكون لا يفضل اللغة العربية ؟

تطبيق منصة تعلم

الجدول أدناه يوضح النسبة المئوية للطلاب الذين يفضلون اللغة العربية في كل من الصفوف الرابع و الخامس و السادس و الأول متوسط . إذا اختير أحد الطلاب الصف السادس عشوائياً ، فما احتمال أن يكون لا يفضل اللغة العربية ؟، هو ما نسعى الى التكلم عنه اليوم بشكل مختلف وعميق من اجل الوصول إلى أكثر استفادة لزوار موقعنا الكرام.

الجدول أدناه يوضح النسبة المئوية للطلاب الذين يفضلون اللغة العربية في كل من الصفوف الرابع و الخامس و السادس و الأول متوسط . إذا اختير أحد الطلاب الصف السادس عشوائياً ، فما احتمال أن يكون لا يفضل اللغة العربية ؟:

79.8%.

ارجو ان نكون قد وضحنا كافة المعلومات والبيانات بخصوص الجدول أدناه يوضح النسبة المئوية للطلاب الذين يفضلون اللغة العربية في كل من الصفوف الرابع و الخامس و السادس و الأول متوسط . إذا اختير أحد الطلاب الصف السادس عشوائياً ، فما احتمال أن يكون لا يفضل اللغة العربية ؟، ولكن في حالة كان لديكم تعليق او اقتراح بخصوص المعلومات المذكورة بالأعلى يمكنكم اضافة تعليق وسوف نسعى جاهدين للرد عليكم.